كشف سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، عن قائمة الأخضر التي ستشارك في المعسكر الإعدادي بمدينة الخبر خلال شهر نوفمبر الحالي. وتضم القائمة 27 لاعبًا استعدادًا لخوض مباريات ودية دولية تحت 23 سنة، وذلك في إطار برنامج الاستعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

إعلان قائمة المنتخب السعودي الأولمبي لمعسكر نوفمبر استعدادًا لكأس آسيا

يشمل المعسكر الاستضافة لمباريات ودية أمام منتخبات قطر، الأردن، وأستراليا في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الحالي.

يأتي هذا المعسكر بعد تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكأس آسيا 2024 في قطر، إثر تصدره لمجموعته في التصفيات التي أُقيمت في مدينة أبها في سبتمبر الماضي، حيث شملت فرقًا من لبنان، كمبوديا، ومنغوليا.

توخيل يسخر من موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. بيريرا يدافع عن الغندور وكارفخال يحقق رقمًا مميزًا والوحدة يحتج ضد لاعب النصر

ضمت القائمة أسماء اللاعبين التالية:

عبدالرحمن الصانبيمحمد العبسيأحمد الجبيعأحمد أبو راسينمحمد أبو الشاماتأحمد الجليدانمشعل الصبيانيريان حامدنواف المطيريمحمد الياميمحمد سليمانماجد قشيشحسين الصبيانيمروان الصحفيباسل السياليفيصل الأسمريمحمد محزريعبدالملك العييريعبدالإله هوساويزياد الجهنيمصعب الجويرأحمد الغامديسعد الناصرهيثم عسيرييزيد جوشانحسن العليمشاري النمر

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس

تحدث محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن برنامج منتخب مصر الأولمبي، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر

أضاف محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر الأولمبي بدأ معسكره استعدادًا ليورو 2024 مساء اليوم الجمعة".

وأضاف بركات : "المنتخب سيخوض تدريباته خلال 5 أيام في القاهرة، وتتوجه بعدها البعثة على متن طائرة خاصة إلى بوردو الفرنسية يوم 10 يوليو الجاري".

وواصل: "منتخب مصر الأولمبي سيخوض معسكره في بوردو لأسبوع كامل، وتتخلله مباراتين وديتين، الأول أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو، والثانية أمام العراق يوم 17 يوليو".

وأشار : "كان من المُقرر أن تتوجه بعثة المنتخب الأولمبي إلى نانت مباشرةً من القاهرة يوم 18 يوليو، ولكن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب قرر خوض معسكر في بوردو أولًا".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "روجيرو ميكالي أكد أنه سيستفيد من هذا المعسكر في بوردو، لذا وافق اتحاد الكرة على طلبه، وبعد هذا المعسكر، ستنتقل البعثة إلى نانت يوم 18 يوليو".

مقالات مشابهة

  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • زيزو: على استعداد للقتال من أجل مصر
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي