تناولت برامج التوك شو، السبت، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

 وإليكم التفاصيل..

أمطار رعدية وتقلبات جوية.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة طقس الغد 

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي في الأرصاد، حالة طقس الغد وتحذيرات بشأن خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة.

أمطار رعدية وتقلبات جوية.

. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة طقس الغد (فيديو)

 

رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية: إسرائيل تستعد لقصف جنوب غزة للتهجير لمصر

قال الدكتور مصطفى البرغوثي رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية إن هناك مخطط إسرائيلي لقصف جنوب قطاع غزة، للضغط على النازحين للهجرة إلى مصر.

رئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية: إسرائيل ألقت متفجرات على غزة أقوى من قنبلة هيروشيما الرئاسة تكشف كواليس لقاءات السيسي بقادة تركيا وإيران

كشف السفير أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الرئاسة، تفاصيل الـ8 لقاءات الثنائية التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

متحدث الرئاسة يكشف كواليس لقاءات السيسي بقادة تركيا وإيران مقتل 5 جنود من جيش الاحتلال بمعارك فى غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مقتل 5 من جنوده خلال المعارك في قطاع غزة، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

عاجل| مقتل 5 جنود من جيش الاحتلال بمعارك فى غزة "الصحة الفلسطينية": مجمع الشفاء الطبي خرج عن الخدمة بسبب نفاذ الوقود

قال الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن مجمع الشفاء الطبي خرج عن الخدمة بسبب نفاذ الوقود، ومن ثم المجمع بلا كهرباء الآن، وهناك تهديد لحياة المرضى في داخل حضانات الأطفال وتوفي منهم 2 حتى هذه اللحظة، وتوفي شخص في العناية المركزة.

عاجل.. "الصحة الفلسطينية": مجمع الشفاء الطبي خرج عن الخدمة بسبب نفاذ الوقود وزير فلسطيني: الوضع في الضفة الغربية أشبه بقنبلة

حذر أحمد مجدلاني، وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني من تصاعد التوترات والاحداث في الضفة الغربية مع استمرار العدوان الإسرائيلي على الضفة، مؤكدًا أن الوضع مهيء للانفجار في اي لحظة وسيكون أكثر خطورة من العدوان على قطاع غزة نظرًا للتداخل السكاني في الضفة الغربية.

وزير فلسطيني: الوضع في الضفة الغربية اشبه بقنبلة السعودية.. تشكيل لجنة من وزراء الخارجية العرب لإيصال أزمة فلسطين للمجتمع الدولي

أعلن الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، عن  تشكيل لجنة من وزراء الخارجية العرب للعمل على نقل موقف القادة إلى المجتمع الدولي، وللعمل على إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، والدفع نحو عملية سلام حقيقية تؤدي إلى قيام دولة فلسطينية. 

السعودية.. تشكيل لجنة من وزراء الخارجية العرب لإيصال أزمة فلسطين للمجتمع الدولي بعد تراجع سعر الأعلاف.. متى تنخفض أسعار الدواجن؟ 

كشف الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، سر عدم شعور المواطن بانخفاض الأسعار رغم تراجع أسعار الذرة المستخدمة في الأعلاف.

بعد تراجع سعر الأعلاف.. متى تنخفض أسعار الدواجن؟ (فيديو) لفظ خارج من عمرو أديب على الهواء بسبب مجازر إسرائيل بالمستشفيات

انفعل الإعلامي عمرو أديب، بلفظ خارج على الهواء أثناء حديثه عن استهداف جيش الاحتلال للمستشفيات في قطاع غزة.

 

رئيس حملة السيسي: مرشحنا شدد على رفض تهجير الفلسطينيين وسياسات التجويع والتدمير

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن القبائل العربية مكون أساسي من مكونات المجتمع المصري، ولهم دور عظيم في مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود، بالاشتراك مع القوات المسلحة والشرطة المدنية.

رئيس حملة السيسي: مرشحنا شدد على رفض تهجير الفلسطينيين وسياسات التجويع والتدمير

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو اسرائيل جنوب غزة الصحة الفلسطينية الوطنیة الفلسطینیة فی الضفة الغربیة جیش الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

نائب: حديث السيسي كشف عن الفاتورة الاقتصادية لمصر جراء الصراع الحالي

أكد الدكتور جمال أبو الفتوح، عضو مجلس الشيوخ، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشعب المصري، تطرق إلى الكثير من الملفات الشائكة على الصعيد الداخلي، الذى يشمل تداعيات الأزمة الاقتصادية، وأيضآ الصعيد الخارجي، في هذا الوقت الحرج من عمر الوطن، فقد كشف خلال حديثه عن نهج الدولة المصرية لإدارة المشهد القائم على الساحة السياسية بتوازن، مما يحفظ الأمن القومي المصري، في ضوء توسيع دائرة الصراع الذي انتقل في أقل من عام من غزة إلى لبنان، ليكشف عن سياسة نتنياهو وأطماع الاحتلال الاستيطانية، أمام صمت من المجتمع الدولي على المجازر والجرائم التي ترتكب بحق المدنيين تحت مزاعم القضاء على الإرهاب.

الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.. بث مباشر الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية

وأضاف "أبو الفتوح"، أن الرئيس السيسي أكد خلال حديثه بحفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، تداعيات الصراعات القائمة على الاقتصاد الوطني،خاصة بعد الهجمات الحوثية على البحر الأحمر، التي جعلت قناة السويس، وهي أحد أهم مصادر الدخل القومي، تخسر قرابة من 50 – 60% من عوائدها، أي ما يعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية، بعدما كانت حققت عوائد تاريخية قبل اندلاع العدوان على غزة، فضلا عن آثار هذه الصراع على الأمن  الداخلي، في ظل تفاقم الوضع في السودان وليبيا وغزة وأخيرًا في لبنان. 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الرئيس السيسي تطرق إلى نقطة هامة، وهي حرب الشائعات والأكاذيب، التي قد تجد طريقها في هذا التوقيت العصيب بالأمة العربية، مع تعدد جبهات الصراع التي تنبئ بحرب شاملة بالمنطقة، في ظل غياب الحل السياسي وطاولة المفاوضات عن المشهد، لافتاً إلى أن وحدة الشعب المصري وإدراكه بحجم المخاطر التي تحيط بنا هو الذي سيحفظ مصر من الانزلاق إلى ما يهدد أمنها وشعبها، في ظل التوترات السياسية وحملة الاستفزاز التي يقودها الاحتلال، والتي تستلزم حسن التصرف والتعامل بعقلية دبلوماسية قادرة على تجاوز هذه المحنة بحكمة ورصانة. 

وأوضح الدكتور جمال أبوالفتوح، أن الرئيس يراهن على وعي المواطن البسيط، بحجم التحديات السياسية والاقتصادية، في ظل صراع ممتد، قد يلحق بالاقتصاد الوطني خسائر كبيرة، وسط توتر الأوضاع بالمنطقة التي تعرقل مسار الاستثمار والتنمية، خاصة أن مصر دولة ذو ثقل سياسي في المنطقة، ودورها في حلحلة المشهد تهدئة الأوضاع، بجانب تقديم الدعم والمساندة للشعوب العربية الشقيقة على كافة الأصعدة، حتى في ضوء ماتمر به من أزمات اقتصادية.

مقالات مشابهة

  • الأونروا تحذر من مخاطر كارثية في غزة نتيجة تراكم النفايات (صور)
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • نائب: حديث السيسي كشف عن الفاتورة الاقتصادية لمصر جراء الصراع الحالي
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41615 وإصابة 96359 آخرين
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • فقدنا 6 مليارات دولار.. السيسي يكشف خسائر قناة السويس بسبب الحرب
  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية