كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن مفاجآت مدوية من العيار الثقيل وتعد بمثابة كارثة مرعبة وناقوس خطر تختتمه سنة 2023 قبل حلول العام الميلادي الجديد 2024، خاصة بعد تصريحات أن عام 2023 لم ينتهي على خير.. فماذا ينتظرنا؟

توقعات مرعبة تنتظر سكان العالم في الأيام الأخيرة من 2023

وفجرت ليلى عبداللطيف المعروفة بـ "سيدة التوقعات"، تفاصيل وكواليس الأيام القليلة المتبقية من عام 2023، خاصة أنه يتبقى ما يقرب من 49 يومًا فقط على انتهاء العام الميلادي وبدء عام جديد 2024.

وتوقعت ليلى عبداللطيف، في أحدث ظهور لها عبر قناتها على يوتيوب، أن هناك حدث سنراه عبر وسائل الأعلام، وسنرى أسوء كارثة في تاريخ البشرية، مؤكدة أننا سنشاهد قريبا أمراض خطيرة سببها البرد وتسبب حرارة وإغماء، وحروب مدمرة خلال الأشهر القادمة، ويوجد لاعب كرة قدم من الصف الأول سيحدث له حادث مؤسف ويدخل المستشفى، وحزن على أحد الرؤساء العرب والإعلام ينقل الوفاة.

وعن حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، كشفت عن خبر صادم وفقًا لتوقعاتها، بأن الاحتلال الإسرائيلي سيوجع لبنان والمقاومة سترد الصاع صاعين، ولن يكون شهر نوفمبر كباقي الأشهر، وسيحدث بعض الأحداث التي توقعتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عبداللطيف اسرائيل لبنان فلسطين المقاومة الفلسطينية أخبار عاجلة لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من ارتفاع خطر الحرائق في الأيام المقبلة.. وهذه المناطق معرّضة بشكل كبير!

   حذرت وزارة البيئة من "أن التوقعات تشير إلى ارتفاع ملحوظ في خطر الحرائق في لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً في مناطق المنية-الضنية وأقسام أخرى من محافظتي الشمال وعكار".   لذلك، دعت وزارة البيئة في بيان، الجميع إلى توخي الحذر الشديد وتجنب استخدام أي مصدر للنار بالقرب من الغطاء النباتي.

كما تدعو الوزارة البلديات ولجان المحميات وفرق رصد الحرائق في المناطق والهيئات الاهلية والمحلية لمراقبة أي خطر للحرائق والرصد المبكر لضمان تدخل فرق الدفاع المدني وفرق المستجيب الاول في الوقت المناسب لما من ذلك الأمر مساهمة أساسية للحفاظ على السلامة العامة ومنع انتشار الحرائق في الغطاء الحرجي".

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحرائق في كافة الاراضي اللبنانية يمكنكم تحميل نشرة الحرائق الكاملة عن المنصة الوطنية للانذار المبكر عبر الرابط الآتي https://ewsp.gov.lb/fire-forecast-bulletin/ 

او الإطلاع مباشرة على توقعات مؤشر الحرائق وتوزعها عبر كافة البلدات اللبنانية عبر منصة مختبر الحرائق لجامعة البلمند وعبر الرابط التالي: https://firelab.balamand.edu.lb/FireLabWeb/FireDanger

والتبليغ فوراً عن أي حريق على الرقم ١٢٥.

مقالات مشابهة

  • رغم التغوّل الإسرائيلي عليها.. هل تنتظر السلطة موتها البطيء؟
  • تحذير عاجل من ارتفاع خطر الحرائق في الأيام المقبلة.. وهذه المناطق معرّضة بشكل كبير!
  • 11.6 مليون نسمة عدد سكان المملكة حتى الخميس
  • الإحصاء: 14.8 مليون فلسطيني في العالم حتى منتصف 2024
  • "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا
  • عاجل- الطماطم أغلى من المانجو.. ارتفاع متوقع في أسعار الطماطم خلال الأيام القادمة
  • سياسة التجويع.. القاتل البطيء الذي يحصد أرواح سكان غزة أمام العالم
  • بعد تنبؤه بعصر الأيفون.. خبير تكنولوجي يقدم توقعات مرعبة عن المستقبل
  • عاجل- تنبأت بموت لاعب كرة شهير وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟ "التفاصيل الكاملة"
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات