موقع 24:
2024-07-06@02:54:51 GMT

لونين.. البطل غير المتوقع في سانتياغو برنابيو

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

لونين.. البطل غير المتوقع في سانتياغو برنابيو

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن حارس المرمى أندريه لونين أمامه فرصة ذهبية لتثبيت أقدامه مع ريال مدريد.

نشرت صحيفة fichajes تقريراً عن حارس المرمى الأوكراني الذي وجد نفسه في التشكيلة الأساسية من دون مقدمات، عقب إصابة كيبا أريزابالاغا ليلعب لونين دور البطل غير المتوقع في سانتياغو برنابيو.

Lunin deja su futuro en el Real Madrid pendiente de un hilohttps://t.

co/KeM5H2UhyK

— Fichajes.net (@fichajesnet) November 11, 2023  وقالت: "لم يحتاج حارس المرمى البالغ من العمر 24 عاماً أكثر من ست دقائق ليقدم نفسه بأفضل طريقة ممكنة عندما تصدى لركلة جزاء من ألفارو ديالو في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة كانت التعادل السلبي، ليفتح الطريق أمام فوز "الملكي" بثلاثة أهداف دون رد".
وأضافت: "فتحت إصابة كيبا في فترة الإحماء الباب أمام لونين لبداية غير متوقعة ستستمر للأسابيع الثلاثة المقبلة، وهو الوقت الذي من المتوقع أن يستمر فيه تعافي حارس المرمى الإسباني، وهو يمنح الفرصة إلى لونين بإثبات قيمته كحارس مرمى أساسي، بعدما شارك أيضاً أمام فالنسيا في سانتياغو برنابيو السبت في اللقاء الذي انتهى بفوز الريال 5-1، تليها مباريات ضد قادس وغرناطة في الدوري ونابولي في دوري أبطال أوروبا".
وتابعت: "قد تكون هذه السلسلة من المباريات أكثر من مجرد فرصة لا تعوض الدولي الأوكراني، إذ ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو (حزيران) المقبل، ولم يقترح النادي حتى الآن التجديد، ما جعله على استعداد للنظر في العروض التي تلقاها بينما قد يتغير الوضع في حال تألق بشكل لافت خلال هذه الفترة".
واختتمت: "لعب لونين دور الحارس الاحتياطي دائماً لمدة أربعة مواسم، حيث شارك في 20 مباراة فقط، حيث أن قلة مشاركاته في المباريات مؤشر على أنه في طريقه لمغادرة النادي في ظل وجود تيبو كورتوا وكيبا أريزابالاغا في التشكيلة".
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد حارس المرمى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • فرنسا تنهي حلم كريستيانو وتعيد البرتغال للديار
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا