بوابة الوفد:
2024-07-08@10:23:33 GMT

فريق "كتف قانوني" في استراحة المونتاج

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

انتهي فريق فيلم "كتف قانوني "، من التصوير بشكل كامل ، وحاليًا العمل في مرحلة المونتاج، ومن المقرر أن ينافس الفيلم في موسم رأس العام الجديد.

تدور أحداث فيلم "كتف قانوني" في إطار كوميدي اجتماعي، إذ تجسد النجمة هالة صدقي شخصية "ماجدة " سيدة بسيطة تتعرض لمواقف ومشكلات عديدة طوال الأحداث، وتمتلك نادي رياضي وتهتم بممارسة الرياضة وكرة القدم.

الفيلم من بطولة هالة صدقي رانيا يوسف ، باسم سمرة ، عمرو عبد الجليل، انتصار، عارفة عبد الرسول، بدرية طلبة، دينا، محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" العمل من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي ورانيا يوسف في كواليس “كتف قانوني”

ويذكر أن حصدت الفنانة هالة صدقي على جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن مسلسل جعفر العمدة في الموريكس دور، ويقام توزيع الجوائز  في لبنان.

هالة صدقي

حيث نشرت الصفحة الرسمية للموريكس دور عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، صورة لهالة صدقي خلال تسلم الجائزة مصحوبة بتعليق: «هالة صدقي أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن جعفر العمدة».

نشرت هالة صدقي، فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة من إحدى حفلات محمد رمضان، الذي خاطبها أمام الحضور بقوله: "أمي حياتي يا صفصف"، لترد عليه مازحة بصوت عالٍ “قلب أمك”.

 

 وعلقّت هالة صدقي على الفيديو الذي نشرته عبر إنستجرام، لترد على كلمات محمد رمضان بقولها: حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف، وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوله أمك هنا.

 

وكان تصدر مسلسل جعفر العمدة، تريندات محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد الإعلان عن تقديم الجزء الثاني من العمل بالموسم الرمضاني 2024 المقبل. 

 

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

 تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

 مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جعفر العمدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كتف قانوني هالة صدقي كرة القدم جعفر العمدة لبنان تفاصيل مسلسل جعفر العمدة المونتاج مسلسل جعفر العمدة کتف قانونی هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

تكريم كمال أبو رية بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الجديدة

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، تكريم الفنان كمال أبو رية  ، إذ مقرر أن يحصد جائزة الإبداع والتميز عن دوره في مسلسل نعمة الافوكاتو، ضمن دورته ال12، والتي تنطلق خلال الفترة المقبلة .

 

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

 

آخر أعمال كمال أبو رية

كانت آخر أعمال كمال أبو رية، مسلسل زينهم، والذي شاركه بطولته الفنان أحمد داود وكريم قاسم، وعرض على منصة شهيرة خلال الفترة الأخيرة الماضية .

 

قصة مسلسل زينهم

تدور أحداث مسلسل زينهم في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

 أبطال مسلسل زينهم

مسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، كمال أبو رية ، محمد أبو داود، احمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدي هيكل، إنجي أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوي، لاشينة لاشين، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

كمال أبو رية

ممثل مصري، تخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1985، لمع في  التليفزيون منذ منتصف الثمانينات حيث شارك في عدة مسلسلات منها (السرايا، بين القصرين، مع مرتبة الشرف)، وشارك أيضاً في بعض الأفلام مثل ( آباء وأبناء، وداعًا يا ولدي)، من أشهر أعماله (قاسم أمين، أم كلثوم، سوق العصر

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • ‎قانوني: جهة العمل ليس لها أن ترفض إجازة الموظف السنوية .. فيديو
  • تكريم كمال أبو رية بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الجديدة
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر