بوابة الوفد:
2024-07-03@12:36:30 GMT

صحة قنا تشارك في إحتفالية اليوم العالمي للتمريض

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

شاركت مديرية الشؤون الصحية بقنا، في الإحتفالية التي نظمتها نقابة التمريض بقنا بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، حضر الإحتفال الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض، والدكتور أشرف الأحمر وكيل مديرية الصحة و أسماء رمضان نقيب التمريض ومديرة إدارة التمريض بالمديرية ولفيف من قيادات الصحة بالمحافظة.   

وخلال الإحتفال قدمت الدكتورة كوثر محمود الشكر والتقدير لملائكة الرحمة من فريق التمريض بمحافظة قنا، علي ما قدموه من جهد في خدمة المرضي بكافة منافذ الخدمات الصحية.

 

  مؤكدة علي الدور الإنساني الذي يقدمه كل فرد من أفراد التمريض من أجل صحة وسلامة المرضى.    

فيما أثنت أسماء علي جهود فريق التمريض خلال فترة الكورونا ودورهم في التصدي للجائحة كونهم خط الدفاع الأول للمريض وأول من يلقي المريض ويقدم له الرعاية الصحية بدون تكاسل أو تقصير.    

وخلال الإحتفال المتميز جدد فريق التمريض قَسم ويمين مهنة التمريض بالحفاظ علي سلامة المريض وحفظ ورعايته.   

كما قدمت أسماء درع التميز لعدد من فريق التمريض المتميزين بالمستشفيات والإدارات الصحية مؤكدة عزمها المُضي قدماً نحو المجتمع بالدفع بالخدمة الطبية المناسبة لأبناء المحافظة.  

 هذا وتقدم الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، بخالص معاني الحب والتقدير والإجلال لملائكة الرحمة من فريق التمريض علي ما قدموه ويقدموه من عمل وسعيهم الدؤوب ليل نهار في سبيل خدمة المريض ومساعدته علي التعافي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الصحة بقنا اليوم العالمي للتمريض وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية أمس، مُشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى يوم السبت القادم الموافق 6 يوليو الجاري.

وتأتي مُشاركة الجمعية في هذا المخيم العالمي انطلاقًا من الدور الذي تضطلع به المملكة على مستوى العالم الإسلامي، والرغبة في تعزيز قيم المحبة والسلام، وللتعريف بالمملكة وشبابها ومدى التقدم الذي تعيشه في كافة المستويات، وتبادل الثقافات والتعرف إلى الحضارات، بالإضافة إلى توثيق أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة العالم المشاركين بالمخيم، والتعرف إلى الحضارة والثقافة الأمريكية والدول المشاركة، وتطبيق المناهج الكشفية، وتأصيل مبادئ الحوار الهادف مع الآخر.

ويتضمن المخيم برنامج عالي الجودة من أجل منح كل مشارك الفرصة للبحث والمغامرة، والعديد من الفعاليات ومن أبرزها زيارة وكالة ناسا في مدينة هيوستن، وعقد ورش عمل، وممارسة بعض الهوايات الكشفية كالتجديف والسباحة وصيد الأسماك، والتسلق، وسيجري منح لشارات الاستحقاق في العديد من الهوايات كجزء من برنامج منح شارات الجدارة والتي عُين لها لجنة من المستشارين الشباب لمنحها لمن يتجاوز متطلباتها، وإقامة ليلة عالمية يتم فيها تبادل الثقافات بين المشاركين بالإضافة الى حفلات السمر الكشفية.

مقالات مشابهة

  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية: يُطلق لأول مرة على مستوى الدولة معايير برامج الإقامة في التمريض -البورد الإماراتي
  • دعاء زيارة المريض.. «اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية»
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وجامعة ساساري الإيطالية لدعم التمريض
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة ساساري الإيطالية لدعم التمريض
  • بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وجامعة ساساري الإيطالية لدعم التمريض
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية