الوطن:
2024-07-04@04:09:20 GMT

مراجعات سلبية وإيرادات ضعيفة لـ«The Marvels» في السينمات

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

مراجعات سلبية وإيرادات ضعيفة لـ«The Marvels» في السينمات

يستعد جمهور عالم «مارفل» السينمائي لمشاهدة أحدث أعمالهم السينمائية «The Marvels»، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم على مدار الأيام الماضية، ويعتبر الجزء الثاني من فيلم «Captain Marvel» الذي طرح في 2019، واستمرارا للمسلسل التلفزيوني القصير «Ms. Marvel» الذي طُرح في 2022.

ولم ينجح فيلم «The Marvels» في تحقيق إيرادات مرتفعة في ليلة المعاينة الأولية في السينمات الأمريكية، حيث لم تتجاوز إيرادات الفيلم البالغة ميزانيته 220 مليون دولار سوى 6.

6 مليون دولار، كما لم ينجح الفيلم في تحقيق مراجعات نقدية إيجابية من قبل النقاد والجمهور وفقا لموقع «Collider».

حصل الفيلم على مرجعات بلغت 5.9 من 10 على موقع «Rotten Tomatoes»، أما صحيفة «نيويورك بوست» أعطت الفيلم مراجعة سلبية ووصفته بأنه «مزعج»، بينما ذهبت أراء النقاد والجمهور في موقع «Screen Rant»إلى أن النقد يتعلق في الغالب بالشخصيات وافتقار الفيلم إلى التماسك.

تفاصيل فيلم «The Marvels»

الفيلم من إخراج نيا داكوستا، التي شاركت في كتابة السيناريو مع ميجان ماكدونيل وإليسا كاراسيك، وهو من بطولة بري لارسون، وتيونا باريس، وإيمان فيلاني، إلى جانب زاوي أشتون، وجاري لويس، وبارك سيو جون، وزنوبيا شروف، وموهان كابور، وساجار شيخ، وصامويل إل جاكسون.

بدأ التصوير الرئيسي في يوليو 2021 وانتهى بحلول منتصف مايو 2022، ما بين استوديوهات باينوود في باكينجهامشير، واستوديوهات لونج كروس في ساري بإنجلترا، وكذلك في لوس أنجلوس وتروبيا بإيطاليا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيرادات The Marvels The Marvels

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

كيت وينسلت

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس "Lee" الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

كيت وينسلت


ديفيد كروس يقدم الجائزة لـ كيت وينسلت

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: "التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت".

كيت وينسلتكيت وينسلت: صعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك"، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، "من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة".

كيت وينسلت ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • مزادات عالمية.. دار كريستيز تبيع لوحة لحفيد سيجموند فرويد بـ63 ألف جنيه إسترلينى
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3