استعرض الكاتب  الصحفي أكرم القصاص، رؤية مصر تجاه القضية الفلسطينية، موضحا أن مصر منفتحة على كافة الأطراف، وذلك يأتي استكمالا إلى جهدها الكبير منذ اللحظة الأولى للعدوان على قطاع غزة.

وأوضح "القصاص"، خلال لقائه ببرنامج "أخر النهار" المذاع على شاشة " النهار" من تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الدولة المصرية لا تتحرك من فراغ، ولكن من امتلاكها للقوة، وأنها لا تنجرف إلى الصراعات لكنها تعمل على إطفائها وتندفع إلى مسارات سياسية.

وأشار "القصاص"، إلى أن التجمع العربي والإسلامي بقمة الرياض غاية في الأهمية، مؤكدا أن الدولة المصرية قوية وقادرة على حماية الأمن القومي.

ونوه، بأن العدوان الإسرائيلي حرك العديد من الدول العربية وجميعها قامت بدور أو بآخر تجاه هذا العدوان، لافتا إلى أن مصر لم تغلق معبر رفح بأي وقت، وموقفها واضح وثابت تجاه القضية الفلسطينية.

الإدارات الأمريكية منحازة للكيان الصهيوني

وتابع: "دائما الإدارات الأمريكية منحازة للكيان الصهيوني وتقدم له جميع سبل الدعم". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكرم القصاص القضية الفلسطينية مصر غزة قمة الرياض العدوان الإسرائيلي عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم

كشف الإعلامي مصطفى بكري مستجدات الأوضاع في لبنان، مشيرا إلى أن الحرائق تشتعل في كل مكان ببيروت، والمنازل تهدم على ساكنيها، بسبب القنابل الصهيونية المصنعة بأيدٍ أوروبية، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يستعرض قوته لقتل المواطنين والوصول للعمق اللبناني.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، أن قادة المقاومة يتم اغتيالهم في اجتماعاتهم السرية، ونتيناهو قال، إنه بدأ بناء وتنفيذ شرق أوسط جديد (إسرائيل الكبرى من النيل للفرات).

ونوه مصطفى بكري إلى أن المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، خاصة وأن نتنياهو لا يرغب في وجود غير يهودي في الأرض المحتلة، مناشدا كل إعلامي يدافع عن رد فعل تل أبيب تجاه حزب الله اللبناني بالكف عن خطاباتهم واعتداءاتهم على الإسلام والمسلمين والمرأة المسلمة والمقاومة الفلسطينية.

واستكمل قائلا: الصهاينة في النهاية ينتهون ويخرجون من فلسطين دون القضاء على المقاومة أو تجريد الفلسطينيين من أدواته وآلياته، وإنما فقط يبيد البشرية ويخرب ويدمر ويقتل عشرات الآلاف.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا لتوطين الصناعة والإنتاج
  • كاتب صحفي : الموساد الإسرائيلي اخترق مليشيا الحوثي ولديه بنك أهداف لقياداتها
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • كاتب صحفي: نفتقد تحليلات «هيكل» في الظروف الإقليمية الحالية
  • كاتب صحفي: وزير التعليم اقتحم 5 ملفات.. ووضع حلولا للعديد من المشكلات
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي يريد تغير الوضع الاستراتيجي في غزة
  • كاتب صحفي لبناني: العدوان الإسرائيلي تخطى منطقة الجنوب
  • الصحة الفلسطينية: تسجيل 41495 شهيدًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة