بوابة الوفد:
2024-07-06@07:53:24 GMT

رمضان السيد: "كولر بيحب ويكره.. وموديست مش جاهز"

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي والكرة المصرية السابق، أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم سوبر لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل المستوى الضعيف الذي يقدمه موديست.

نجم الأهلي السابق ينتقد كولر بعد التعادل مع الجونة نجم الجونة بعد التعادل مع الأهلي: " الطرد صعب علينا المباراة "

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي محتاج مهاجم سوبر وتقيل، لكن موديست مش جاهز على الإطلاق".

واختتم: "محمد شريف هداف الأهلي 3 سنين، وهداف مباريات القمة، وشكل كدة كولر بيحب ويكره".

الأهلي يسقط في فخ تعادل أمام الجونة :

وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكلاهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب خالد بشارة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما رفع الجونة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى رمضان السيد موديست كولر

إقرأ أيضاً:

رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصبح المغربي رضا سليم، أزمة جديدة في الأهلي، بعدما دخل قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل تراجع مستواه مؤخرا، وخروجه من حسابات "كولر" الذي لا يعتمد عليه في المباريات.

وكشفت مصادر أن مارسيل كولر تحدث مع المغربي رضا سليم وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل إلى أحد أندية الدوري المصري، للحصول على فرصة المشاركة أساسيا ومتابعته بشكل جيد والعودة مرة أخرى في الموسم التالي.

وأضاف المصدر أن رضا سليم يرفض فكرة الخروج على سبيل الإعارة واللعب في الدوري المصري مع أي نادٍ، وأنه يمتلك عدة عروض من أندية خارج مصر وسيتم عرضها على النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن اللاعب المغربي يمتلك عروضا من مودرن سبورت ونادي زد، في الدوري المصري، بالإضافة لأندية من الدوري الإماراتي والكويتي، وكان لديه عرض أحد أندية الدوري المغربي.

وشدد المصدر على أن رضا سليم يرفض فكرة الإعارة لأي نادٍ في الدوري المصري حيث يخشى نفس مصير الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي الذي رحل على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا ويرفض مارسيل كولر عودته للفريق رغم التألق مع فريق سيراميكا.

ويترقب رضا سليم وصول عروض رسمية من أحد الأندية الإماراتية لتقديمه بشكل رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء والسماح له للرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء مشواره الجديد في ظل خروجه من حسابات كولر.

مقالات مشابهة

  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي