بوابة الفجر:
2024-06-27@14:01:29 GMT

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز الريال على فالنسيا

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أشاد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأداء فريقه بعد فوزه الكبير 5-1 على فالنسيا في الجولة 13 من الدوري الإسباني. جاءت تصريحات أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة.

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز الريال على فالنسيا

أوضح أنشيلوتي: "إنها مباراة رائعة من البداية إلى النهاية، حيث أظهرنا الجودة التي لدينا".

وأضاف: "ندخل فترة التوقف الدولي بشعور جيد، لكنه غريب إلى حد ما بسبب التعادل ضد رايو فاليكانو، لكننا نغادر سعداء لأننا نعلم أننا في ديناميكية جيدة".

وتحدث عن تحسن الفريق في الجوانب الهجومية والدفاعية، مع التأكيد على تميز أداء لاعبين مثل رودريجو وفينيسيوس، قائلًا: "لقد قدم الجميع أداءً جيدًا، وحين يظهر رودريجو وفينيسيوس بشكل جيد تظهر العديد من الفرص، وفي آخر مباراتين كان الثنائي مثالي".

وفيما يتعلق بتعيين بيري رئيسًا فخريًا لريال مدريد، أعرب أنشيلوتي عن فخره، قائلًا: "إنه أسطورة هذا النادي، وضحى بحياته من أجل ريال مدريد، ونحن فخورون بتعيينه لأنه يمثل قيم النادي".

بهذا الانتصار، ارتقى ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر جيرونا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 18 نقطة في المركز التاسع.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام! 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، رحيل قائد دفاعه ناتشو «34 عاماً»، والمتوقع أن تكون وجهته المقبلة القادسية السعودي، بعد أن أمضى 23 عاماً في كنف نادي العاصمة، و12 موسماً مع الفريق الأول.
وجاء في بيان للنادي الملكي «نعرب عن امتناننا ومحبتنا لناتشو، أحد الأساطير العظيمة في نادينا»، الذي لعب 364 مباراة بالقميص الأبيض وفاز بـ 26 لقباً، من بينها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 في الدوري الإسباني و2 في كأس إسبانيا.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فقد وقّع عقداً لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد للدرجة الأولى.
ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة، بما فيهم زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويُنتظر الآن وضع اللمسات الأخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.
ووصل ناتشو إلى ريال عام 2001 عن عمر العشر سنوات، ومرّ قلب الدفاع في جميع الفئات العمرية، قبل أن يرتقي الى الفريق الأوّل خلال الفترة الذهبية للنادي بين 2012 و2024، حيث كان جزءاً من التشكيلة التي أحرزت كل شيء وضمّت أمثال رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة، الكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس.
ويغادر ناتشو الذي يخوض حالياً غمار كأس أوروبا مع منتخب بلاده، العملاق المدريدي، بعد أن حمل شارة القيادة في موسم ذهبي، انتهى بإحراز لقب الدوري للمرة الـ 36 ودوري الأبطال للمرة الـ 15 في تاريخ «الميرنجي» في مايو الماضي.
وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس: «منذ وصوله إلى مركزنا التدريبي، كان ناتشو دائماً مثالاً للتطوّر للجميع، وقد نال المودة والتقدير والإعجاب من جميع المدريديستا، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً».
وقال ناتشو في مقطع فيديو إنه يريد أن يتذكره الناس «لاعباً تدرب في النادي وقدم كل شيء لناديه».

مقالات مشابهة

  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 26-6-2024م
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو