تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة بين الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، عصر اليوم الأحد على أرضية لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا في إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وكان الوداد قد فاز على صن داونز، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويحتاج الوداد للتعادل أو الفوز لحسم اللقب بينما يحتاج صن داونز للفوز بفارق هدفين لحسم اللقب.

وكان الوداد قد صعد للنهائي على حساب الترجي التونسي في نصف نهائي، بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بفوز كل منهما بهدف نظيف.

وصعد صن داونز إلى النهائي على حساب الأهلي ، بعد الفوز عليه بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتنطلق مباراة الوداد وصن داونز اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية وتذاع مباراة صن داونز والوداد عبر فضائية أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، وbein sports، والرياضية المغربية، وSSC.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوداد وصن دوانز دوري السوبر الافريقي صن داونز الوداد المغربى صن داونز

إقرأ أيضاً:

الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: التعديل الوزاري خطوة مهمة لتطوير العمل الحكومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المستشار ياسر البخشوان، نائب رئيس المجلس الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي، إن التشكيل الوزاري الجديد خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي لتحقيق رؤية القيادة السياسية في سرعة الإنجاز في جميع الملفات وتحقيق مستهدفات التنمية.

وأضاف "البخشوان"، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "قضايا ساخنة"، المذاع على التلفزيون المصري، أن الحكومة الجديدة تواجه العديد من التحديات، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الأزمات العالمية، لذلك يجب التفكير خارج الصندوق والعمل على وضع حلول جذرية لكل المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، موضحًا أن التغيير الوزاري الجديد بمثابة تغيير للمستقبل، وبناء وطن جديد في الجمهورية الجديدة.

وأوضح أن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة، ويجب أن يكن هناك تواصل دائم بين الحكومة والرأي العام، والتحدث مع المواطنين عن الإنجازات والملفات التي تشهدها الدولة فيما بعد، مؤكدًا ضرورة أن تكون الحكومة الجديدة قريبة من الشارع المصري، والاتصال الدائم بنبض الشارع المصري، ولفت "البخشوان" إلى أن التعديل الوزاري هدفه في المقام الأول تلبية احتياجات المصريين، علاوة على العمل على حل المشكلات والأزمات.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب من كل الوزراء جهدًا كبيرًا للتعامل مع التحديات الراهنة سواء على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، موضحًا أن استحداث وزارة جديدة للاستثمار خطوة نحو دفع ملف الاستثمار إلى الأمام وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

ولفت "البخشوان" إلى أن تعيين نواب لرئيس الوزراء يُسهم بما لا يدع مجالًا للشك في توزيع المهام بشكل أكثر فعالية، مما يُخفف العبء عن رئيس الوزراء ويسمح بتركيز أكبر على القضايا الاستراتيجية؛ الأمر الذي يؤدي إلى تحسين أداء الحكومة وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل، موضحًا أن التغييرات الوزارية لاقت قبولًا كبيرًا للغاية في الشارع المصري، سواء على مستوى الأسماء التي تم اختيارها وإسناد المهمة لها، أو المحافظين الذين تولوا المسؤولية في حركة هي الأكبر منذ 10 سنوات. 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: التعديل الوزاري خطوة مهمة لتطوير العمل الحكومي
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص