بوابة الفجر:
2024-09-30@17:09:02 GMT

هكذا دعم حسن الرداد القضية الفلسطينية

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

دعم الفنان حسن الرداد، القضية الفلسطينية من خلال صورة عليها علم فلسطين وبها اسم حسن عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

 

كتب حسن الرداد: "غزة، فلسطين" فيما لاقى منشوره تفاعلا من الجمهور الذي بادر بالدعاء لغزة وسط القصف العنيف الذي يتعرض له القطاع منذ أكثر من شهر.

 

وفي وقت سابق دعم  الفنان حسن الرداد من قبل فلسطين من خلال صورة لمجموعة أطفال  فلسطينية يلعبون وسط الركام، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وعلق “الرداد” على الصورة قائلًا: "عاشت فلسطين"

 

ينتظر النجم حسن الرداد، حاليًا عرض فيلمه الجديد "بلوموندو"، المقرر عرضه. يوم الأربعاء الموافق الـ15 من شهر نوفمبر الجاري، وهو من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي. 

 

قصة العمل 

 

يتناول الفيلم حياة الشباب بعد الزواج ورغبتهم في العودة إلى حياة العزوبية، وتدور أحداثه حول حسن الرداد الذي يجسد شخصية "بلوموندو" صاحب شركة عقارات، وهو متزوج من الفنانة هاجر أحمد التي تسافر في بداية الأحداث، يبدأ بعدها مسار خيانته لها، ويقوم بتنظيم حفلة كبيرة في منزله

 

أبطال العمل 

 

يشارك في بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان. وتم استضافة عدد من الضيوف الشرف في الفيلم،منهم يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

يشار أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي عرض في نوفمبر من العام الماضي. شارك في بطولته مي عمر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن. وقد تم تأليفه بواسطة أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وفي سياق آخر، يستعد حسن الرداد للبدء في التحضير لمسلسله الجديد "محارب"، خلال الأيام المقبلة، لكي يشارك به خلال موسم رمضان 2024، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف


 

انضم الفنان إدوارد لقائمة أبطال مسلسل تليجراف، من إخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسله الجديد تليجراف، بطولة أحمد فهمي وميرنا نور الدين، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل اش اش

وتعاقد إدوارد على المشاركة في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي والذي من المفترض أن يعرض أيضًا في موسم رمضان 2025 ويشارك فيه كل من ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، دينا، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، محمد الشرنوبي وآخرين.
 

آخر أعمال إدوارد 


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومسلسل جري الوحوش، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة الأزلي، محمد عز، فادية عبدالغني، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، عايدة رياض، عفاف رشاد، إلهام وجدي، مارتينا عادل، سيد خاطر وآخرين.

مقالات مشابهة

  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى حسن نصر الله: المدافع عن فلسطين.. صادق القول والفعل
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي
  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية