العرب القطرية:
2024-07-05@23:43:21 GMT

اليوم ختام بطولة العالم وتتويج أبطال السنوكر

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

اليوم ختام بطولة العالم وتتويج أبطال السنوكر

تختتم اليوم فعاليات بطولة العالم لفرق السنوكر، ثانية البطولات العالمية التسع التي تستضيفها الدوحة في السنوكر والبليارد الإنجليزي، وينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر حتى الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون نحو 40 دولة.
وتقام المباراة النهائية في العاشرة صباحا، على أن يعقبها حفل تتويج الفائزين في بطولة العالم لفرق السنوكر، وكذلك الفائزين في بطولة العالم لفردي السنوكر، والذي توج بلقبها اللاعب القطري علي العبيدلي.


وأقيمت أمس مباريات الأدوار ثمن النهائي وربع النهائي ونصف النهائي تواليا، حيث شهدت منافسات قوية بعد فوز بولندا على الإمارات بنتيجة (4- صفر)، والهند على تركيا بنتيجة (4- صفر)، وإيران على فنلندا بنتيجة (4- 2)، وهونغ كونغ على إيرلندا بنتيجة (4- 1)، وباكستان /2/ على السعودية بنتيجة (4- صفر)، وباكستان /1/ على البحرين بنتيجة (4- صفر)، والصين على العراق بنتيجة (4- صفر)، وقبرص على الأردن بنتيجة (4- 3).
وشاركت قطر بأربعة فرق في منافسات بطولة العالم لفرق السنوكر، ولكن لم يحالفهم الحظ في التأهل إلى الأدوار النهائية.
تنطلق اليوم منافسات بطولة العالم للسنوكر /6 ريد/، ثالثة البطولات العالمية التسع التي تستضيفها قطر في السنوكر والبليارد الإنجليزي، وينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر حتى الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري وسط مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون نحو 40 دولة.

سلطان السويدي: 
النجاحات شملت كل التفاصيل
أبدى سلطان السويدي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر ارتياحه الشديد للنجاحات التي تحققت حتى الآن في البطولات العالمية للسنوكر التي يستضيفها الاتحاد خلال الفترة الحالية، معربًا عن أمنياته بأن يستمر هذا النجاح حتى اليوم الأخير من البطولة التاسعة يوم الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري.
وقال السويدي: هذه النجاحات شملت كل التفاصيل بدون استثناء بداية من النجاح التنظيمي الذي تعود عليه الجميع مع البطولات التي تنظمها قطر، والنجاح الفني من خلال المباريات القوية التي تابعها الجميع والمفاجآت الكبيرة التي أسفرت عنها المنافسات، بالإضافة بالطبع إلى النجاح الأبرز بالنسبة للاتحاد القطري وهو تتويج بطلنا علي العبيدلي بلقب بطولة العالم لفردي السنوكر في إنجاز غير مسبوق للسنوكر القطري بل والعربي أيضًا.
وأضاف: نتحلى بأعلى درجات التركيز طوال الوقت من أجل استمرار مسلسل النجاحات خاصة في ظل وجود هذا العدد الكبير من اللاعبين والذين يشاركون في أكبر عدد من البطولات أقيم في مكان واحد وفي نفس الفترة الزمنية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة العالم للسنوكر البطولات العالمية بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set