العرب القطرية:
2024-09-19@05:39:44 GMT

لِشا ينجح في ترقية تيمينوس Transact R23

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

لِشا ينجح في ترقية تيمينوس Transact R23

أعلن بنك لِشا عن دوره الريادي في الشرق الأوسط وأفريقيا باعتباره أول بنك في المنطقة ينجح في ترقية تيمينوس Transact R23 خلال فترة أربعة أشهر. يعزز هذا الإنجاز الدور الرائد للبنك في الجيل التالي من الترقيات المصرفية الأساسية، مما يعكس تفاني البنك في مجال التكنولوجيا المتطورة 
وتشكل هذه الترقية التاريخية التي تم تحقيقها بدعم لا يقدر بثمن من Vismaya وTTF، خطوة حاسمة في مواءمة البنك مع معايير الصناعة العالمية، وتعزيز الكفاءة التشغيلية.


وقال السيد محمد إسماعيل العمادي، الرئيس التنفيذي لبنك لِشا: «يسعدنا إنجاز هذا التحديث الرئيسي للنظام مع تيمينوس، فان تواجدنا السريع على المنصة الجديدة هو إنجاز كبير وقفزة هائلة إلى الأمام مما يضع البنك على قدم المساواة مع المؤسسات المالية الرائدة في العالم التي تستخدم أحدث التقنيات الأساسية مع أفضل القدرات المصرفية وخدمات الدفع في فئتها. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

ضخ أطنان من السلع الأساسية بمعارض «أهلا مدارس» بالجيزة.. تخفيضات تصل 35%

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في ضخ الأطنان من السلع الغذائية بكافة أنواعها إلى معارض «أهلًا مدارس»، في مختلف المناطق بمحافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات الأسر المقبلين على التسوق من المعرض، في حالة من الإقبال الكبير من المواطنين على شراء السلع بأسعار مخفضة سواء التي تضعها الشركات القابضة التابعة للوزارة، أو العارضين، بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

توفير الزيت والسكر واللحوم في أهلا مدارس بالجيزة

ونشرت وزارة التموين، فيديو توضيحي، لجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمعرض «أهلًا مدارس» بمحافظة الجيزة، يوضح الكميات الكبيرة من السلع الأساسية بالمعرض من «زيت طعام، أرز، سكر، مكرونة، لحوم طازجة ومجمدة، دواجن طازجة ومجمدة، البان، الجبن الأبيض بأنواعه، العصائر بأنواعها» إضافة إلى المنظفات وغيرها من السلع المختلفة.

تخفيضات كبيرة على أسعار السلع الأساسية

وتستمر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، في ضخ الأطنان من السلع والمنتجات، عبر أجنحتها المُخصصة بمعارض «أهلًا رمضان» في نطاق القاهرة الكبرى والمحافظات، بتخفيضات على الأسعار من 25 إلى 35% على المنتجات المعروضة، علمًا بأنّ المنتجات والسلع الغذائية المعروضة ذات جودة مٌتميزة، إذ تحرص الشركة على ضخ منتجاتها في الأسواق بجودة عالية وأسعار تنافسية، تخفيفًا عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وفق نهج وزارة التموين في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

المعارض تستقبل يوميا حتى 20 سبتمبر

وتستقبل المعارض زوارها من المواطنين المقبلين على شراء مستلزماتهم من السلع الغذائية والأدوات المدرسية يوميًا حتى الـ20 من سبتمبر الجاري

مقالات مشابهة

  • هل ينجح رهان المغرب على السيارات الكهربائية؟
  • هل ينجح ذكاء آبل الاصطناعي في تسهيل حياتنا حقًا؟
  • إيقاف الخدمات الأساسية بسبب فيضانات غرب بولندا.. فيديو
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • ضخ أطنان من السلع الأساسية بمعارض «أهلا مدارس» بالجيزة.. تخفيضات تصل 35%
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟
  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • أمير منطقة الجوف يعتمد ترقية 85 موظفاً وموظفة من منسوبي الإمارة عبر منصّة مسار