أعلنت "المقاومة الإسلامية" في العراق، فجر الأحد، استهدافها هدفا في مدينة إيلات بالأسلحة المناسبة، مؤكدة "استمرارها في دكّ معاقل العدو".

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها: "نُصرةً لأهلنا في غزّة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً في أم الرشراش "إيلات" المحتلة ، بالأسلحة المناسبة".



وأضاف البيان: "وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل العدو".

#شاهد| سماء مدينة "إيلات" المحتلة قبل قليل pic.twitter.com/WAF1Dyh5hn

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) November 11, 2023
وأفادت مصادر عبرية مساء السبت بأن جيش الاحتلال اعترض طائرة مسيّرة فوق مدينة إيلات على البحر الأحمر.


وفي وقت سابق من يوم الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن غارة على سوريا ردا على إطلاق طائرة بدون طيار في اتجاه إيلات، الخميس.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" نقلا عن مصادر طبية، أن ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفى نتيجة انفجار في مدرسة بمدينة إيلات نجم عن سقوط طائرة بدون طيار.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية ايلات طوفان الاقصي المقاومة الاسلامية العراق سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأحد عن عدة عمليات نفذها ضد مواقع عسكرية إسرائيلية طالت تجهيزات تجسسية في موقع الراهب وقاعدة نيمرا غرب طبريا ومقر عمليات جوية في قاعدة ‏ميرون.
وقال الحزب اللبناني في بيانات منفصلة: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 8:45 صباح اليوم، التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها".

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أعلن قبل قليل أن نحو 60 صاروخا أُطلقت اليوم من جهة لبنان باتجاه إسرائيل.
وأضاف: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفّذه العدو الإسرائيلي في منطقة البقاع، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية اليوم الأحد قاعدة نيمرا (إحدى القواعد الرئيسية في المنطقة الشمالية) غرب طبريا ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا".
وتابعت بيانات الحزب: "في إطار الرد ‏على الاعتداء والاغتيال الذي نفذه أمس العدو الإسرائيلي في منطقة البقاع، قصف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية اليوم الأحد مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة ‏ميرون في جبل الجرمق بعشرات صواريخ الكاتيوشا".
وأكد "حزب الله" إصابة مقر الوحدة الجوية بشكل مباشر "مما أدى لِتدمير جزء ‏من تجهيزاته واندلاع حرائق بداخله".‏

مقالات مشابهة

  • المقاومة بالعراق تستهدف محطة توليد الطاقة قرب الخضيرة المحتلة
  • بالصواريخ والمسيّرات.. استهداف محطة أوروت رابين الإسرائيلية
  • تفحم سيارة تابعة للاحتلال بقصف لحزب الله على الجولان (صور)
  • المقاومة العراقية تقصف هدفاً حيوياً في “حيفا” المحتلة
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة بالمسيرات
  • المقاومة العراقية تجدد قصف أم الرشراش المحتلة
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية ضد هدف حيوي في إيلات
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع عسكرية صهيونية على حدود لبنان
  • حزب الله يستهدف موقع الراهب بالمدفعية
  • "حزب الله" يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية