دخل المدير الفني السابق لنادي شالكه الألماني وهوفنهايم الألماني الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو.

ويعتبر اندرية برايتنرايتر المدير الفني السابق لنادي شالكه الألماني أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو.

ولم يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك سؤاء مصري أو أجنبي حتي الأن.

يتواجد حاليًا الكابتن معتمد جمال في منصب المدير الفني لنادي الزمالك لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو.

يحتل نادي الزمالك المركز التاسع برصيد 8 نقاط من 6 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى نهائي كأس مصر النسخة الماضية عقب الفوز على ببراميدز بركلات الترجيح.

موعد مباراه الزمالك القادمة في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 26 نوفمبر على ستاد برج العرب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك ترتيب الدوري المصري دور المجموعات برج العرب ترتيب الدوري كارلوس

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية