الضالع(عدن الغد)خاص:

جدد مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع موقفه الداعم للاندية الرياضية الرسمية بالمحافظة من خلال تقديم دعم مالي لهذه الأندية بمبلغ 750 الف ريال يمني لأندية الدرجة الثانية و نصف مليون ريال يمني لأندية الدرجة الثالثة ويعتبر هذا الدعم المالي هو الثالث من نوعه خلال العام الحالي 2023 الذي يقدمه مكتب الشباب لأندية المحافظة ضمن خطته الرامية لانعاش الأنشطة الرياضية في الأندية وانتشالها من وضعية الركود التي تسببت بها الحرب منذ 2015 وحتى اليوم .

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة ان على الأندية ان تستكمل الإجراءات الخاصة بالتصفية المالية للمبالغ التي سلمت لها كدعومات من المكتب خلال العام الحالي 2023 حتى يتسنى للمكتب بتسليم الدعم الحالي عبر رقم حساب كل نادي في البنك في حال استكمال التصفية المالية ورفعها إلى المكتب من قبل الاندية خلال فترة زمنية لا تقل عن اسبوع من تاريخ كتابة هذا الخبر .

وعلى صعيد متصل شدد الكابتن غسان قزة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ان التصفية المالية التي يجب على الاندية عملها وتسليمها للمكتب يجب ان تشمل أيضا المخصصات المالية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة خلال العام المنصرم 2022 لكي يتمكن المكتب من مطالبة الوزارة بسرعة صرف مخصصات العام الحالي 2023 منوها الى ضرورة التزام الاندية بتسليم التصفية المالية باسرع وقت ممكن خلال فترة لا تقل عن اسبوع داعياً ادارة الأندية الى ضرورة الالتزام والتعاون مع المكتب من اجل الصالح العام الذي يخدم الشباب والرياضة في عموم الاندية الرياضية بالضالع.


*من نظمي محسن

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أحمد كجوك وزير المالية الجديد: سنبذل كل الجهود لتخفيف الأعباء المعيشية بالموازنة الجديدة

أعرب أحمد كجوك وزير المالية الجديد، في أول تصريحات له بعد أدائه اليمين الدستورية، عن تقديره البالغ لثقة القيادة السياسية التي تدفعنا جميعًا لمضاعفة جهودنا مع فريق العمل بوزارة المالية، لإرساء دعائم الاستقرار الاقتصادي، وبناء مستقبل اقتصادي أكثر مرونة واستدامة، وأكثر قدرة أيضًا على تحقيق المستهدفات الاقتصادية والتنموية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم، لافتًا إلى أن السياسات المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة خلال المرحلة المقبلة.

سياساتنا المالية.. تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة في المرحلة المقبلة

وقال وزير المالية الجديد، إنه تنفيذًا للتكليفات الرئاسية، سنبذل كل ما في وسعنا لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين خلال التنفيذ الفعلي للموازنة العامة للدولة في العام المالي الجديد، حيث نعمل على التوسع في الحماية الاجتماعية ببرامج أكثر استهدافًا للمستحقين للدعم في مواجهة التضخم.

أضاف كجوك، أنه سيتم مواصلة مسار الإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري لتحفيز نمو القطاع الخاص وزيادة مساهمته ودوره في النشاط الاقتصادي بوصفه قاطرة التنمية الشاملة والمستدامة، ونعمل على دفع مبادرات تشجيع الإنتاج والتصدير وتعظيم المكون المحلي في الصناعة وتعزيز تنافسية المنتجات المصرية.

أشار وزير المالية الجديد، إلى أن بناء الإنسان المصري يتصدر أولويات الإنفاق العام خاصة في مجالات الصحة والتعليم، بما يسهم في تحقيق التنمية البشرية، باعتبارها ركيزة أساسية للتقدم والنماء والنهوض بمختلف القطاعات التنموية الأخرى.

*التوسع فى الحماية الاجتماعية ببرامج أكثر استهدافًا للمستحقين للدعم فى مواجهة التضخم

*

أوضح كجوك، أننا ملتزمون بالإدارة المرنة للمخاطر الاقتصادية المترتبة على الأزمات العالمية والإقليمية لحظيًا.. من أجل احتواء الصدمات الخارجية والداخلية والحد من تأثيراتها وتداعياتها على الاقتصاد المصري، والمواطنين أيضًا.

وأكد وزير المالية الجديد، أننا ملتزمون خلال العام المالي الحالي بتحقيق الانضباط المالي بالحفاظ على تسجيل فائض أولي كبير ٣، ٥٪ من الناتج المحلي الإجمالي، ووضع معدلات الدين والعجز في مسار نزولي مستدام، أخذًا فى الاعتبار وضع سقف للدين لا يتجاوز ٨٨، ٢٪ فى السنة المالية الحالية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • أحمد كجوك وزير المالية الجديد: سنبذل كل الجهود لتخفيف الأعباء المعيشية بالموازنة الجديدة
  • أول تصريحات لوزير المالية بعد حلف اليمين: سنبذل كل ما في وسعنا لتخفيف الأعباء
  • أحمد كجوك: السياسة المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة
  • ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»