العرب القطرية:
2024-07-06@19:10:37 GMT

ختام رائع لبطولة الشرطة العربية للبادل

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

ختام رائع لبطولة الشرطة العربية للبادل

تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا)، اختتمت أمس على صالة علي بن حمد العطية بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل، وقام سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، بتتويج اصحاب المراكز الثلاثة الأولى للبطولة التي استضافها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، بمشاركة 26 فريقا يمثلون 15 دولة .


وقام سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية بتتويج المنتخب المصري المكون من جورج وكيم ويوسف حسام بلقب النسخة الأولى للبطولة، بحضور سعادة العميد خالد بن حمد العطية، كما قام بتتويج المنتخب المصري الثاني المكون من علي زغلول وشريف مخلوف بالمركز الثاني، وتتويج منتخبنا المكون من محمد سعدون الكواري ومحمد الخنجي بالمركز الثالث.
وحضر المباراة النهائية سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، وعدد من السفراء والمسؤولين والضيوف ورؤساء الوفود المشاركة بالبطولة.
وجاء فوز جورج وكيم ويوسف حسام الفوز باللقب العربي الأول بعد انسحاب الثنائي المصري الاخر علي زغلول وشريف مخلوف بسبب اصابة اللاعب علي زغلول في ذراعه مع بداية المجموعة الثانية، عندما كانت تشير النتيجة إلى فوز جورج وكيم ويوسف حسام بالمجموعة الأولى (6-1)، ولكن الاصابة التي تعرض لها زغلول انهت المباراة مبكرا.
كما تمكن منتخبنا المكون من محمد سعدون ومحمد الخنجي من الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة، فيما أحرز منتخبنا الآخر المكون من خالد سعدون وجبر المطوع المركز الرابع، بعد ان حسم الثنائي سعدون والخنجي المركز الثالث بالفوز على خالد والمطوع بنتيجة 2-1. 
 وقام سعادة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة، بتتويج الفرق الفائزة من المركز الرابع حتى المركز العاشر، حيث حل في المركز الخامس المنتخب المغربي المكون من عبدالمنعم الشاكي ومحمد فرتات، فيما حل منتخبنا المكون من عيشى شنان وعمر محمد في المركز السادس، والثنائي المغربي الاخر مأمون العلمي ومحمد العلمي في المركز السابع، والثنائي السعودي فهد السعد وفيصل الربدي بالمركز الثامن والثنائي الاماراتي عبدالله أهلي وسعيد المري في المركز التاسع والثنائي السعودي عبدالله العبدالله وحسن العبدالله في المركز العاشر.

العميد خالد العطية: نسخة ناجحة

توجه العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة، بالشكر والتقدير لسعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي لخويا. على رعايته ودعمه الكبير واستضافة البطولة العربية للشرطة الأولى للبادل 
والشكر موصول لسعادة الشيخ عبد العزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية ولسعادة صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب. 
وأكد العطية أن اتحاد الشرطة الرياضي قدم نسخة ناجحة للبطولة العربية للشرطة الأولى للبادل خاصة أن المنافسات جاءت قوية في ظل مشاركة أبرز اللاعبين المصنفين وأيضا العدد الكبير من الفرق والدول المشاركة مما اعطى للبطولة قوة واثارة واستمتع الجميع بالحدث الكبير.
 كما إن البطولة جاءت ناجحة بكل المقاييس، حيث قدمت قطر مستوى تنظيميا كبيرا بإشادة جميع الوفود. 
معربا عن فخره بردة فعل الاشقاء على التنظيم الرائع والتي من شأنها أن تمنح الاتحاد الحافز لمواصلة العمل في قادم الاستحقاقات بنفس العزيمة والإصرار من أجل ترسيخ السمعة التنظيمية المميزة لدولة قطر. 
وفي الختام تقدم العطية بالشكر لجميع الوفود المشاركة وكل الجهات الرعاية على نجاح النسخة الأولى للبادل.

طارق زينل: واحدة من أقوى البطولات

أكد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على أن النسخة الاولى لبطولة الشرطة للبادل تعتبر واحدة من أقوى البطولات لمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين والفرق القوية، والتي أعطت للبطولة قوة وحافزا وحماسا كبيرا بين المتنافسين على مدار مشاركتهم وأن التجمع العربي الأخوي هو الهدف من هذه البطولة التي شهدت مشاركة عربية كبيرة، مشيداً بالتنظيم القطري المتميز للبطولة، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة من أجل تطوير الرياضة الشرطية العربية، ونشر رياضة البادل لتكون ضمن روزنامة الاتحاد العربي للشرطة.
وأن وجود هذا العدد الكبير من الدول المشاركة في أول نسخة لم يأت من فراغ، ولكنه يرجع للإقبال الكبير وانتشار اللعبة بصورة ممتازة.
وتقدم طارق زينل لاتحاد الشرطة الرياضي بقيادة سعادة العميد خالد العطية واللجنة المنظمة للبطولة بالشكر على جهودهم لخروج الحدث بصورة مشرفة. 
وقال إن النجاح الكبير الذي حققته البطولة مؤشر طيب لاستمرارها على مدار السنوات المقبلة.

قرارات هامة للاجتماع التنفيذي

توجه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة بالشكر والتقدير لسعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي لخويا. على رعايته ودعمه الكبير واستضافة البطولة العربية الأولى للبادل والتي استضافتها الدوحة خلال الفترة من 7 الى 11 نوفمبر الجاري بمشاركة 26 فريقا يمثلون 15 دولة. 
والشكر موصول لسعادة الشيخ عبد العزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمكتب التنفيذي برئاسة العميد خالد حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة، بفندق الشيراتون وذلك على هامش بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل.
وناقش الاجتماع خطة نشاط الاتحاد للفترة ورزمانة البطولات القادمة والعديد من الموضوعات التي تخص الاتحاد العربي الرياضي للشرطة خلال المرحلة المقبلة وتقدم العميد خالد العطية رئيس الاتحاد، بخالص الشكر والتقدير للوفود المشاركة في البطولة. وأكد على أن الاجتماع جاء مثمرا وتناقشنا في العديد من الموضوعات التي تخص الاتحاد ومنها اعتماد البطولات القادمة ودراسة استضافتها. وتحديث الموقع الالكتروني للاتحاد العربي وتغير شعار الاتحاد الرياضي العربي للشرطة أيضا وكان الاتحاد العراقي للشرطة قد تقدم بطلب لاستضافة احدى البطولات وسيتم تحديد موعدها فيما بعد. كما ناقش الاجتماع التحضير لاجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي الذي سيعقد على هامش البطولة العربية للجودو خلال شهر يناير القادم بالقاهرة. 
وفي الختام نشكر اصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب على دعمهم لأنشطة الاتحاد الرياضي العربي للشرطة والشكر موصول لمعالي الامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب.

جورج واكيم: سعداء بالتتويج

أعرب جورج واكيم لاعب منتخب مصر عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل وقال: الحمد لله سعداء بالتتويج باللقب الأول وهذا اللقب هو لمصر كلها وسعداء بالبطولة القوية ونتمنى التطور لكل الدول العربية والوصول لأعلى مستوى من أجل المنافسة في كافة المحافل الدولية وليس البطولات العربية فقط، ونتمنى أن نجد مصر وقطر والامارات والسعودية وكافة الدول العربية في المنافسة على المستوى العالمي. واضاف: «الفوز باللقب الأول له طعم خاص وسعداء بأننا شرفنا بلدنا».

رسالة دعم للأشقاء في «غزة»

حرص لاعبو المنتخب المصري قبل بداية المباراة النهائية على دعم الأشقاء في غزة وفلسطين ضد الاحتلال الصهيوني والاعتداءات الغاشمة برفع علم فلسطين داخل ملعب المباراة. 
والتقط الرباعي يوسف حسام وجورج واكيم وعلي غزال وشريف مخلوف صورة تذكارية قبل انطلاق اللقاء مباشرة، وسط دعم وتشجيع كبير من الجماهير العريضة التي تابعت المباراة. ونالت هذه اللفتة إعجاب كافة الحضور الذين أكدوا على كل الدعم والمساندة للأشقاء الفلسطينيين متمنين لهم النصر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة الشرطة العربية للبادل وزیر الدولة للشؤون الداخلیة الشرطة العربیة الأولى للبادل سعادة الشیخ فی المرکز المکون من

إقرأ أيضاً:

غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض

البلاد- الرياض يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدًا الجمعة بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض. وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” . وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً. يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو 2024، وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي ” السعودية، منغوليا، هونج كونج، الهند، ميانمار، باكستان، سريلانكا، كوريا الجنوبية، سنغافورة، إيران، لبنان، قطر، الكويت، البحرين، الامارات”.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • ختام رائع لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • وزير الداخلية يعود للبلاد بعد مشاركته فى اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة حول العالم بالولايات المتحدة الامريكية
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد