أحرزت نور نزار لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو أمس الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو عن منطقة آسيا، المصنفة من عيار النجمتين (G2) والتي يستضيفها الاتحاد الأردني للعبة بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى مساء اليوم، بمشاركة 411 لاعباً ولاعبة يمثلون 40 دولة وبحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات اللعبة في العالم.


وتمكنت نور نزار من الفوز بالبرونزية لفئة الشابات لوزن فوق 68 كلغ، بعد فوزها على الأردنية ملاك النجادة جولتين لصفر في الدور ربع النهائي، ثم خسرت أمام الأردنية سلينا الباس بجولتين لصفر في نصف النهائي لتحصد البرونزية.
واختتمت الموسم الحالي بالظفر بالبرونزية، لترفع رصيدها إلى 8 ميداليات ملونة في هذا الموسم.. وتمثل هذه التتويجات أفضل إعداد للاعبة نور تجهيزا للتصفيات الأولمبية القارية التي ستقام في شهر أبريل المقبل في الصين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نور نزار

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، عقب احتفاله بطريقة مثيرة للجدل أمام منتخب سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له "اليوم" إنه عاقب بيلنغهام بالإيقاف مباراة واحدة في أي من البطولات التي ينظمها الاتحاد، كما غرمه 30 ألف يورو، بسبب انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

وأضاف البيان أن القرار لا ينفذ فورا بل سيخضع اللاعب لفترة تجريبية مدتها سنة بدءا من يوم صدور القرار.

وكان بيلينجهام "21 عاما" قد سجل هدف التعادل لإنجلترا في الوقت بدل الضائع أمام سلوفاكيا، في "يورو 2024" الجارية في ألمانيا، واحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف ثان عن طريق هاري كين، صعد به إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ورغم عقوبة الإيقاف إلا أن بيلينغهام سيكون بمقدوره المشاركة مع منتخب بلاده غدا "السبت" أمام سويسرا في الدور ربع النهائي.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حصد اللقب الأوروبي، ويأمل أن يتحقق ذلك خلال النسخة الحالية خاصة أن المنتخب الإنجليزي يعد أحد أقوى المرشحين للبطولة.

مقالات مشابهة

  • بعد الخروج من اليورو.. المدافع البلجيكي فيرتونغن يعتزل اللعب الدولي
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • سيدات القادسية يتسلمن الحزام الأسود في التايكوندو
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو