بوابة الوفد:
2024-06-30@01:48:38 GMT

محمد عادل إمام ينضم لـ قائمة الأطباء في "أبو نسب"

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

يستعد فريق فيلم "أبو نسب " لطرح العمل على شاشات السينما في أول ديسمبر المقبل،في مصر ودول الخليج، العمل بطولة النجم محمد عادل إمام.

فيلم أبو نسب يتمي لنوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية الكوميدية، إذ يشارك في بطولته كل من  النجم محمد عادل إمام ،ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، علاء مرسي، هالة فاخر، محمد لطفي، كما يشارك كل من النجمة شيرين رضا والنجم ماجد المصري، شيكو، كضيف شرف، العمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام وتدور أحداثه حول يوم واحد فقط.

 

 محمد عادل إمام

وإذ يجسد النجم محمد عادل إمام شخصية "طبيب أطفال" تنشأ بينه وبين النجمة ياسمين صبري قصة حب قوية خلال الأحداث ، وتتوالي المواقف الأكشن والكوميدي بينهم.

وتظهر النجم هالة فاخر، شخصية والدته، أما النجم القدير صلاح عبد الله فيظهر خاله ،والنجمة وفاء عامر فتجسد شخصية والدة ياسمين صبري، وماجد الكدواني يظهر بشخصية والدها.

أما النجم محمد ثروت فيجسد شخصية مدير فندق شهير، أما النجم أحمد فيهم يجسد شخصية ضابط ، ومن خلال أحداث الفيلم يدخل النجم الكبير ماجد الكدواني السجن.

 محمد عادل إمام

وبسياق آخر انتهي النجم محمد عادل إمام من تصوير فيلمه الجديد " اللعب مع العيال" تأليف وإخراج شريف عرفة ، ويشارك في البطولة كل من أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة ، مصطفي غريب وكوكبة كبيرة من النجوم الصاعدة، ومن المفترض عرض الفيلم في موسم رأس العام الجديد.

 "اللعب مع العيال" تدور قصته حول مدرس تاريخ يعيش قصة حب مع أسماء جلال وهي فتاة بدوية الأصل، ويجسد باسم سمرة في أحداث الفيلم شخصية زعيم عصابة البدو أما بيومي فؤاد يجسد شخصية زعيم القبيلة، العمل يكون في إطار أكشن اجتماعي كوميدي.

 محمد عادل إمام

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابو نسب شاشات السينما قائمة الأطباء اللعب مع العيال ماجد الكدوانى طبيب اطفال

إقرأ أيضاً:

صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل

تحدث صناع مسرحية «ميمو»، بطولة الفنان أحمد حلمي، عن تفاصيل شخصياتهم في العمل، موضحين أن شخصية مسعود، التي يؤديها أحمد حلمي، تتحول إلى شخصية ميمو.

وكشف صناع المسرحية في تصريحات لـ«ET بالعربي» عن تفاصيل أدوارهم.

قالت الفنانة هنا الزاهد: «أقدم شخصية نور، مذيعة راديو فاشلة لكنها تحب المال وتقع في حب مسعود بعد تحوله إلى ميمو الذي يجسده أحمد حلمي».

وأضافت الفنانة رحمة أحمد: «أقدم شخصية أخت ميمو، التي تتحول إلى إنفلونسر. نشاهد التحولات التي تمر بها الأسرة».

وتابعت الفنانة نور إيهاب: «أقدم شخصية مي، أخت ميمو. هذه هي المرة الأولى التي أمثل فيها على المسرح، وقد تلقيت ردود أفعال إيجابية. شخصيتي وسامح أحمد سلطان في المسرحية يحب كل منا الآخر».

و استكمل الفنان أحمد سلطان: «بقدم شخصية سامح جوز اخت ميميو، هو مخرج شاب وحبيت الشخصية والكواليس».
و تحدث الفنان محمد رضوان، عن قصة المسرحية قائلًا: «والد مسعود بيتوفي وأبوه كان سايبله محطة اذاعة، كانت قائمة على الأعمال الثقافية وهو مش بيحب الكلام دا، بيحب السوشيال ميديا».

و اختتم الفنان حمدي الميرغني: «موجود كيميا بيني وبين حلمي، بحس وأنا بتعامل معاه أنه واحد من صحابي وفاهمين بعض».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • محمد البوغه: "لو زعلان" أظهرت دلع ماجد المهندس الراقي 
  • من البدايات إلى الرحيل.. عادل حمودة يروي حكايات النجم أحمد زكي في سلسلة مقالات على صفحات "الفجر"