أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل السبت الأحد، استهدافها هدفا في مدينة إيلات بالأسلحة المناسبة، مؤكدة "استمرارها في دكّ معاقل العدو".

  "المقاومة الإسلامية" بالعراق تنشر مشاهد استهداف قاعدتي "عين الأسد" و"حرير" الأمريكيتين

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها: "نُصرةً لأهلنا في غزّة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً في أم الرشراش "ايلات" المحتلة ، بالاسلحة المناسبة".

وأضاف البيان: "وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل العدو".

وأفادت مصادر عبرية مساء يوم السبت بأنه تم اعتراض طائرة مسيّرة فوق مدينة إيلات الإسرائيلية.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن غارة على سوريا ردا على إطلاق طائرة بدون طيار في اتجاه إيلات (الخميس).

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" نقلا عن مصادر طبية، أن ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفى نتيجة انفجار في مدرسة بمدينة إيلات نجم عن سقوط طائرة بدون طيار.

ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ36 حيث فاجأت الفصائل الفلسطينية القوات الإسرائيلية المتوغلة بهجوم مضاد، في ظل كارثة إنسانية وصحية في القطاع.

وتواصل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تصديها لقوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في وسط المدينة ومحيط مجمع الشفاء الطبي، مؤكدين إيقاع إصابات مباشرة في صفوفها.

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة "ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر إلى أكثر من 11 ألف شخص شخصا بينهم أكثر من 4506 أطفال وقرابة 3027 امرأة و668 مسنا، وأصيب أكثر من 27 ألفا آخرين"، فيما قُتل في إسرائيل جراء هجوم "حماس" أكثر من 1400 شخص، وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة طوفان الأقصى قطاع غزة المقاومة الإسلامیة أکثر من

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد لإستهدافها آليات العدو شرق خانيونس

الثورة نت/..

بثت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الخميس، مشاهد لاستهدافها جنود وآليات العدو الصهيوني في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد التي عرضتها “كتائب القسام”، عبر “قناة الجزيرة” القطرية، تنفيذ مجاهدي القسام، كمين محكم تحت عنوان “كمين تجديد العهد والبيعة” نفذ على عدة مراحل.

ففي المرحلة الأولي: استهدف مجاهدي “كتائب القسام” قادوح هندسي ودبابة ميركفاه 4 وجرافة عسكرية من نوع D9.

فيما استهدفوا في المرحلة الثانية: دبابة ميركفاه وناقلتي جند وجرافتين من نوع D9 بالإضافة لتفجير حقل ألغام في قوة هندسة، والثالثة: استهدفوا استهداف دبابة ميركفاه 4 وجرافتين من نوع D9 .

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية من بينها “كتائب القسام” عملياتها البطولية ضد قوات العدو المتوغله في مختلف مناطق القطاع، مكبدة العدو خسائر في العتاد والأرواح.

مقالات مشابهة

  • عمليات المقاومة الإسلامية ضد جيش العدوّ “الإسرائيلي” الأربعاء 2 اكتوبر 2024
  • غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية
  • المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد لإستهدافها آليات العدو شرق خانيونس
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية صاروخية تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة الصغرى في خراج بلدة العديسة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • المقاومة الإسلامية تحقّق إصابة مباشرة في تجمّع لقوات العدو في موقع حانيتا
  • المقاومة اللبنانية: قتل وجرح أكثر من 80 ضابطاً وجندياً من قوات العدو الإسرائيلي
  • ملاحم تاريخية لحزب الله في الحدود وانباء عن مصرع 80 جنديا صهيونيا
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بإصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إصابات خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في نابلس