قالت د. مها الأنصاري أمينة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بحزب حماة الوطن، إن كلمة الرئيس السيسي، أمس السبت، في قمة الرياض عبرت عن ما يدور بخاطر المصريين وقلوبهم تجاه القضية الفلسطينية وما يحدث من اعتداءات سافرة على الأبرياء والمدنيين في غزة.

وأضافت «الأنصاري» في تصريحات صحفية أن عبارات الرئيس السيسي عكست موقف مصر الراسخ تجاه القضية الفلسطينية وكشفت ازدواجية معايير الغرب في التعامل مع هذه القضية التي تعد قضية القضايا في العالم.

وشددت «الأنصاري» علي وقوف المصريين جميعًا خلف القيادة السياسية التي ترفض وبشدة سياسة العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني في غزة وتبرر ذلك بالدفاع عن النفس وهو ما رفضه الرئيس السيسي بكل وضوح في كلمته أمام القمة.

واشادت «الأنصاري» بحديث الرئيس السيسي حول تحمل المجتمع الدولي للمسؤولية المباشرة  للعمل الجاد والحازم للوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار  في غزة دون قيد او شرط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن قمة الرياض الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي

قال وسام صبري، مساعد وزير الشباب للكيانات الشبابية، إن مؤتمر الأمن القومي يؤكد أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن المؤتمر حدث حقيقي لتمكين الشباب في مواجهة التحديات المتعلقة بالأمن القومي.

تحولات حقيقية في تمكين الشباب

وأوضح «صبري» خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال السنوات الأخيرة رأينا تحولات حقيقية في تمكين الشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الشباب المصري أصبح له دور أكثر حيوية وتأثيرا في الحياة العامة، بعدما وقفوا في مقدمة الصفوف يحمون حدود الوطن ويسهمون في تعزيز الأمن الداخلي.

دور الشباب الواعي في مواجهة الشائعات

وأكد أن الأمن القومي لم يعد متعلقا بالعمليات العسكرية فقط ولكن هناك تحديات اقتصادية واجتماعية وفكرية وعقائدية، لافتا إلى أن الشباب المصري اثبت دوره الواعي في مواجه الشائعات.

وأكد أن تعاون وانخراط الكيانات الشبابية يعد أمنا قوميا، ونؤكد أن الشباب هم المستقبل والقوة الحقيقية التي تحمي الوطن من الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين