الضالع(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق نمور معشق من التغلب على نظيره فريق الحافة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023  على ملعب غول سبولة ضمن منافسات دوري شهداء غول سبولة لكرة القدم للناشئين.

المباراة بشوطيها الاول والثاني شهدت متعة كروية ولمسات فنية من لاعبي الفريقين ابهرت الجماهير الحاضرة ونالت استحسانهما لما شاهدوة على أرضية الملعب من فنون كروية كان مصدرها مواهب كروية واعدة لازالت في بداية المشوار .

حاول لاعبي فريق الحافة من ترويض نمور معشق لخطف نقاط اللقاء لتعويض خسارتهم الاولى التي منيوا بها امام فريق القمر مطلع الاسبوع الحالي في اول لقاء لهم بالدوري 
وبالمقابل سعى لاعبي نمور معشق لتعزيز رصيدهم وكسب نتيجة اللقاء لصالحهم لفرض انفسهم كفريق منافس وقوي ولديهم نقطة واحدة كسبوها في لقائهم الاول مع فريق المبرك على اثر التعادل الإيجابي بينهم بنتيجة 3 ل 3 في لقاء الافتتاح مدربي الفريقين رموا بكل اوراقهم الرابحة خاصه فريق الحافة صاحب الرصيد الصفري كل الطموحات مشروعة وكل الإحتمالات واردة في كرة القدم ولكل مجتهد نصيب والعبرة في خواتيمها وهكذا اتت كرات نمور معشق بما لا تشتهية شباك الحافة .

فكان للنمور كلمة الفصل في حسم نتيجة اللقاء لصالحهم ولم يستطيع فريق الحافة من النفاذ بجلده من براثين نمور معشق المفترسة فتحول فريق الحافة الى حمل وديع لا يستطيع مقاومة الغضب الهجومي الشرس لنمور معشق فمكان عليهم الا الاستسلام والسقوط في فخ الهزيمة الثانية على التوالي واطلقة النمور زايرها معلنة الانتصار بالمعركة الكروية التي انتهت لصالح نمور معشق ب 4 اهداف مقابل 2 لفريق الحافة تناوب على تسجيل أهداف نمور معشق كلا من:  جمال عبدالناصر و عرفات قاسم و اسامه طالب و ايمن العروق بينما سجل اهداف فريق الحافة توفيق محسن و عمر خالد وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نمور معشق الى اربع نقاط بينما واصل فريق الحافة لعبة الاستنزاف ليبقى متجمدا برصيدة الصفري.


*من نظمي محسن

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث سيد أبو الخير، مدرب حراس فريق البنك الأهلي للناشئين مواليد 2007، عن حراس الفريق بعد مرور الجولة الثانية من عمر بطولة الجمهورية للناشئين.
وأكد أبو الخير خلال تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن حراس مرمي الفريق علي اتم استعداد للمشاركة في جميع المباريات، مضيفا أن العمل مستمر علي قدم وساق من اجل الظهور بشكل قوي في الدوري، بجانب الانضمام لصفوف منتخب مصر مواليد 2007.
وتابع سيد أبو الخير، قطاع البنك الأهلي يمتلك حراس مميزين يستحقون المشاركة والانضمام الي الفرق الاولي والمنتخبات الوطنية التي ستشارك في البطولات الافريقية.
واختتم مدرب الحراس إلي أن هدف البنك الأهلي صناعة مواهب كبيرة تساهم في تحقيق الفوز والتصعيد الي الفريق الاول .
وعن فوز الامس أمام سيراميكا بهدفين دون رد وتألق مروان محمد "باندا" وحافظه علي شباكه نظيفة، قائلا القادم افضل وهدف فريق البنك المنافسة على المربع الذهبي.

21b2059e-9481-4af9-9417-eb4453119e12 f748523a-81ec-4be6-b109-fd8e0aa100fe acf3c9fd-e11c-42dd-9942-acab53ac7c65 38060061-804c-4938-b192-5af606a1f632

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يضرب باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة