استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم /السبت/، خلال اقتحامها مدينة جنين ومحيط مخيمها.

وأفاد مدير مستشفى "جنين" الحكومي وسام بكر باستشهاد الشاب أمير ماهر القيسي "عرقاوي" (19 عامًا) مُتأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مختلف المحاور، معززة بآليات عسكرية وجرافات، وشرعت في تجريف البنية التحتية والطرقات، وتدمير محولات الكهرباء في المدينة ومحيط المخيم، كما نشرت قناصتها على أسطح عدة منازل ومنشآت في منطقة دوار الداخلية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع السكان، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص صوبهم، ما أدى إلى استشهاد الشاب عرقاوي وإصابة آخر.

وأعلنت شركة كهرباء الشمال، انقطاع التيار الكهربائي في مُستشفى جنين الحكومي ومحيطه والمقاطعة وجبل أبو ظهير وطلعة الخبز، جراء العدوان الإسرائيلي على المدينة.

وأفادت مصادر بأن جرافات الاحتلال تعمل على تدمير البنية التحتية بالقرب من مسجد شهاب الدين في جنين، وعلى شارع جنين حيفا عند مدخل المدينة، كما دمرت دوار الشهيد خالد نزال. وألقت قوات الاحتلال منشورات هددت فيها شبان المدينة والمخيم بالقتل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي جنين شاب فلسطيني

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية

المناطق_واس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مدينة جنين ومخيمها، منفذة عمليات تدمير للبنية التحتية والشوارع وعدد من المحال التجارية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من ثمانية فلسطينيين من بينهم جريح، خلال اقتحام مخيم جنين، تزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لكافة الطرق المؤدية إلى المدينة ومخيمها.

أخبار قد تهمك الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يمنع الوصول إلى الجرحى في مناطق عدة بقطاع غزة 18 أبريل 2024 - 1:51 مساءً وزارة الصحة الفلسطينية : تم انتشال عشرات الشهداء من مدينة خان يونس 9 أبريل 2024 - 1:50 مساءً

كما أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى شاب مصاب عند مدخل “السيباط” في البلدة القديمة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في الضفة الغربية المحتلة  
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل جديدة لكمين جنين
  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • عاجل.. مصادر إسرائيلية: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش مدينة ومخيم جنين الليلة الماضية
  • إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جنين ومخيمها
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • اشتباكات بجنين واعتقال فلسطينيَّين والمقاومة تفجر آليات للاحتلال