صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@11:21:22 GMT

بلدية أبوظبي تطلق مبادرة «نجم بازار مصفح»

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بلدية أبوظبي تنظم «سلامتنا في حدائقنا» طلاب «مصفح» يزرعون الشتلات في «مدينتنا نظيفة»

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، مبادرة «نجم بازار مصفح»، التي تهدف إلى تشجيع الباعة في سوق البازار على الالتزام بقوانين النظام الخاص بالبيع في السوق، والمحافظة على النظافة العامة، وتعزيزاً للحفاظ على المظهر العام والبيئة الصحية النظيفة.


وتم خلال المبادرة تكريم عدد من الباعة المتميزين الذين يساهمون بشكل ملموس في المحافظة على النظافة العامة والالتزام بالقوانين الخاصة بسوق البازار، حيث تم شكرهم أمام زملائهم، ليقتدوا بهم في مثل هذه السلوكيات الإيجابية، كما تم منحهم كؤوساً وقسائم خصم شرائية، تقديراً لجهودهم في الحفاظ على المظهر الحضاري للسوق.
 ولاقت المبادرة والتكريم استحساناً كبيراً من الجميع، سواء من الباعة، أو من أفراد المجتمع مرتادي سوق البازار، حيث تؤكد بلدية مدينة أبوظبي سعيها الدائم لتنظيم مثل هذه المبادرات التشجيعية التي تعزز سبل التواصل مع شرائح وأفراد المجتمع كافة، لإرساء السلوكيات الإيجابية للالتزام بالقوانين، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلدية أبوظبي مصفح

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تطلق مبادرة جديدة لدعم مسار التنمية المستدامة في ليبيا

أعلن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا كريستوفر ليكر عن مبادرة جديدة للبرنامج دعما لمسار ليبيا نحو التنمية المستدامة والتنويع الاقتصادي.

وقال ليكر إن هذه المبادرة تأتي بعد زيارة المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في نوفمبر 2023، والتي أسفرت عن إطلاق برنامج شامل يهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة وتقوية القطاع الخاص في ليبيا.

وأكد ليكر التزام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بدعم جهود ليبيا في التغلب على تحديات الاعتماد الشديد على النفط، مشيرا إلى ضرورة تنويع الاقتصاد من خلال تفعيل دور القطاع الخاص.

وتشمل مبادرات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تنمية القطاع الخاص، والتنمية البشرية من خلال تقديم المساعدات الفنية وبناء القدرات لمعاهد التعليم الفني والمهني، إضافة إلى دعم السياسة المالية والتنمية الاقتصادية المحلية

كما تشمل المبادرة بحسب ليكر مساعدة ليبيا في توحيد الرؤية الوطنية والتخطيط الاستراتيجي للتعافي الاقتصادي والاستدامة علاوة على تعزيز قدرة المكاتب الإحصائية الوطنية على إنتاج البيانات الاجتماعية والاقتصادية وتوفير التدريب في مجال النمذجة والمحاكاة الاقتصادية.

المصدر: برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا

الأمم المتحدة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"
  • «بلدية أبوظبي» توعي السكان بطرق الوقاية من الحرائق
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • الأمم المتحدة تطلق مبادرة جديدة لدعم مسار التنمية المستدامة في ليبيا
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية