عربي21:
2024-09-19@12:13:28 GMT

ريال مدريد يسحق فالنسيا بخماسية في الليغا

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

ريال مدريد يسحق فالنسيا بخماسية في الليغا

حقق ريال مدريد انتصارًا كبيرًا على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وتمكن النادي الملكي من افتتاح حصة التسجيل مبكرًا بهدف داني كارفاخال في الدقيقة 3، ثم أضاف زميله فينيسيوس جونيور ثاني الأهداف لفريقه في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض (2-0).



وعاد ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الشوط الثاني، بإضافة ثلاثة أهداف عن طريق البرازيليين فينيسيوس ورودريغو (هدفين) في الدقائق 49 و50 و84، بينما سجل فالنسيا هدفه الوحيد عن طريق هوغو دورو في الدقيقة 88، لتؤول المواجهة لصالح "الميرنغي" (5-1).

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الليغا، مواصلًا بذلك مطاردة جيرونا "المتصدر" بـ34 نقطة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد فالنسيا فينيسيوس ريال مدريد فالنسيا كرة القدم خماسية فينيسيوس رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط اداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى ادائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بنهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة وأرقامه الدقيقة
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • ريال مدريد ينعى أسطورة إيطاليا
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • 277 مليون ريال لمشروع طريق ببريدة
  • أهداف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد