يعد اليوم لمواليد برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)، هو يوم رائع، وخاصة للذين تمت دعوتهم لاغتنام الفرصة للبدء في مشروع جديد تمامًا وإطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية.

ونستعرض خلال السطور التالية توقعات برج القوس وحظك اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 مهنيا وصحيا وعاطفيا.

 

برج القوس اليوم مهنيا

جدد أفكارك وحاول أن تلتزم خلال الفترات المقبلة حتى تحقق أهدافك فى العمل، ويفضل مشاورة الآخرين فى الأمور المتعلقة بالخطة المهنية حتى تحقق ما تريد.

برج القوس وحظك اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023: كوني لطيفة مع نفسك برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023|تحمل بعض المخاطر


برج القوس حظك اليوم علي الصعيد العاطفى

يجب عليك أن تبتعد عن التدخل فى الشئون الخاصة بشريك حياتك، واعطى له مساحته الشخصية كى لا تحدث بينكما خلافات توتر علاقتكما، وتجنب فرض رأيه.

برج القوس اليوم على الصعيد الصحى

من الأفضل أن تبتعد عن التفكير السلبى وأيضًا التوقف عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون، واحرص على تناول كميات كبيرة من المياه.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترات المقبلة أن يأتى له مولود جديد، لذا عليه أن يستعد ويكون على قدر كبير من المسئولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج القوس برج القوس مهنيا برج القوس صحيا برج القوس عاطفيا ابراج برج القوس نوفمبر 2023

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية اليوم الأحد أن المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين التي لا تزال تعمل في غزة ستتوقف عن العمل خلال الساعات ال 48 المقبلة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل المولدات.
وبحسب بيان وزارة الصحة في غزة، فإن المستشفيات المتبقية في غزة ستتوقف عن العمل خلال يومين، فيما حذرت جماعات الإغاثة من أن إغلاق إسرائيل لمعبر رفح الحدودي الحيوي الشهر الماضي أدى إلى قطع خطوط الإمداد الرئيسية، مما أدى إلى منع وصول الغذاء والوقود والإمدادات الطبية إلى داخل القطاع.
وذكر تقرير للأمم المتحدة صدر في وقت سابق من الشهر الجاري أن أكثر من مليون شخص في غزة من المتوقع أن "يواجهوا الموت والمجاعة" بحلول منتصف يوليو المقبل.
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن العديد من المرافق الطبية في غزة تعرضت لأضرار أو تم مداهمتها أو إخلائها منذ 7 أكتوبر الماضي، حيث جعلت إسرائيل المستشفيات هدفا رئيسيا لحربها، زاعمة أن حماس تستخدمها في أنشطة مسلحة.
وكانت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن النقص الحاد في الأدوية والوقود يؤخر عمليات إنقاذ الحياة التي تقوم بها فرقها داخل القطاع. 
وحذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) يوم الجمعة الماضية من أن نقص الأدوية والوقود "أجبر منظمات الإغاثة على تقليص خدماتها".
وقال الرئيس التنفيذي لمنظمة "بروجيكت هوب "الدولية للرعاية الصحية ربيع تورباي، إن وضع الوقود أمر بالغ الأهمية وفقًا لتعليقات فريقنا والمجتمع الإنساني، مؤكدا أن فريقه يعمل على تقليل الحركات للحفاظ على الوقود... وأضاف أن "مولدات المستشفى على وشك النفاد، ويحاول فريقنا جاهدًا الحصول على بعض منها حتى لا تتوقف العمليات الجراحية".
من ناحية أخرى، يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته في غزة، وفي الأسبوع الماضي، أمر السكان الفلسطينيين بإخلاء المنطقة المكتظة بالسكان بحجة وجود مسلحين مع تكثيف الغارات.

مقالات مشابهة

  • تحذير مهم لبرج الحوت.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • البابا تواضروس يتقدم بالعزاء لنيافة الأنبا بيشوي في نياحة القمص إسحق بشارة
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ48 المقبلة
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود
  • مهنيًا وعاطفيًا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا
  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024