قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الكاتب الصحفي محمد مسعود يُعد أمهر الكتاب الصحفيين من أبناء جيله، ويمتلك صبر أيوب في البحث والتثقيف لصناعة وتأريخ التاريخ الفني المصري العظيم.

وأضاف عمار، خلال تقديم برنامجه «ملعب الفن»، المذاع على راديو «on sport fm»، أن محمد مسعود أعد مفاجأة كبيرة لعشاق القراءة والبحث في تاريخ الفن المصري بإصداره لكتابه الجديد «غير المكتوب عليهم»، وهو الكتاب الذي يواصل به رحلته في عالم البحث عن تاريخ مصر الفني بعدما قدم جزأين مهمين من كتابه «أساطير الدراما» الأول والثاني والذي أرخ فيهما تاريخ الدراما المصرية باستعراضه أكثر من 50 عملاً على جزأين مثل ليالي الحلمية والمال والبنون والشهد والدموع وزيزينيا.

وكانت المكافأة التي حضرها مسعود للكتاب هو كتابه الجديد، والذي يعد عنواناً صادماً وأحدث حادث لغط لكنه عنوان مميز ينتمي إلى المدرسة الصحفية التي تخرج فيها وأصبح أحد أساتذتها حاليا وهي مدرسة الكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملعب الفن مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إنه جرى إسناد مهمة ومسؤولية 23 وزارة من أصل 31 حقبة وزارية إلى وزارء جدد، بينهم إمراة، مشيرا إلى أن نسبة الشباب في التشكيل الجديد مرتفعة للغاية؛ إذ تتراوح بين 30% و40%.

الدكتور أسامة الأزهري يمتلك سمعة طيبة ووسطية

وأضاف «عمار» في مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «DMC»: «توقفت أمام اختيار الدكتور أسامة الأزهري كوزير للأوقاف لما يتمتع به من سمعة طيبة ووسطية، وسوف يُحدث فارقا كبيرا في الوزارة، وهو من فئة الشباب أيضا».

وأشار إلى أن التشكيل الوزراي يضم 4 وزيرات سيدات، موضحا: «المستشار محمود فوزي من الوجوه الشابة التي تركت بصمة في الحياة السياسية خلال الفترة الماضية، فهو إضافة كبيرة للمنصب الذي تولاه اليوم كوزير»، لافتا إلى أنه يجري رصد آراء المواطنين بالتغييرات الوزارية الجديدة من خلال منصات جريدة الوطن، والتي تشير إلى إيجابية ردود الفعل حولها: «الناس فرحانة ومبسوطة بالتغير وحجم التجديد الحادث».

التغيير الوزاري بمثابة تغيير للمستقبل

وأكد رئيس تحرير جريدة الوطن، أن التغيير الوزاري بمثابة تغيير للمستقبل، وبناء وطن جديد في الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة، ويجب أن يكن هناك تواصل دائم بين الحكومة والرأي العام، ويتحدثوا مع المواطنين عن الإنجازات والملفات التي تشهدها الدولة فيما بعد.

وشدد، على ضرورة أن تكون الحكومة الجديدة قريبة من الشارع المصري، مطالبا الوزراء الذين أدوا اليمين الدستوري اليوم بالاتصال الدائم بنبض الشارع المصري، مشيرا إلى أن التغير الذي قامت به القيادة السياسية هدفه تلبية احتياجات المصريين في المقام الأول فضلا عن العمل على حل المشكلات والأزمات.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • بعد أيام من تحرك العرادة.. قيادي مؤتمري بارز يفجر مفاجأة: عمار صالح وجّه بوصلته لضرب الشرعية وهذا موقف طارق
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (5).. لحظات الحسم
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • حسام بدراوى يستعرض مصر المستقبل كما يراها فى كتابه الجديد