تعمل منصة المراسلة الفورية واتساب على تطوير خاصية البحث عن الرسائل داخل التطبيق بإضافة خيار البحث باستخدام التاريخ، ورُصد التغيير الجديد في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق، غير أن ذلك الخيار لا يزال قيد التطوير ومن المنتظر توفيره قريبًا لكافة المستخدمين.

أهمية الميزة الجديدة

وتتيح الميزة للمستخدمين تضييق نطاق البحث عن رسالة معينة في المحادثات حسب تاريخ محدد.

وقالت جوجل، إنها قبل حذف أي حساب Gmail، سترسل عدة إشعارات لمستخدمه عبر البريد الإلكتروني أو إلى الحسابات الإلكترونية الاحتياطية التي ربطها المستخدم مع حساب جوجل.

وبررت قرار الحذف بأنه لأسباب أمنية، إذ من المرجح أن تصبح الحسابات القديمة وغير النشطة هدفًا للمحتالين أو قراصنة الإنترنت، موضحة أن الحسابات المنسية أو غير المراقبة، غالبًا ما تحتوي على كلمات مرور قديمة أو مُعاد استخدامها، يمكن اختراقها.

رقم واتساب مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتواصل مباشر لطلب مساعدة مالية فورية رقم واتساب مؤسسة الملك فهد.. مساعدات مالية من الأمير عبد العزيز بن فهد أهم مزايا جيميل (Gmail)

ويعد جي ميل (Gmail) هو خدمة بريد إلكتروني مجانية تقدمها شركة جوجل. وتم إطلاق جيميل رسميًا في عام 2004 وأصبح سريعًا واحدًا من أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم.

تتميز خدمة جيميل بعدة ميزات ووظائف مفيدة، بما في ذلك:

1. سعة تخزين كبيرة: توفر جي ميل مساحة تخزين كبيرة للرسائل والمرفقات، حيث يمكنك حفظ العديد من الرسائل والملفات دون الحاجة إلى حذفها بشكل متكرر.

2. تصنيف البريد الوارد التلقائي: يستخدم جي ميل تقنيات التعلم الآلي لتصنيف رسائل البريد الوارد تلقائيًا إلى فئات، مما يساعدك على تنظيم بريدك بشكل أفضل.

3. ميزة البحث المتقدم: يتميز جي ميل بمحرك بحث فعال يساعدك على العثور بسرعة على رسائل معينة أو مرفقات أو حتى كلمات محددة داخل الرسائل.

4. الدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو: يمكنك استخدام جي ميل للدردشة الفورية وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو مع جهات الاتصال الأخرى التي تستخدم أيضًا خدمة جي ميل أو تطبيق Google Hangouts.

5. الوصول من أي مكان: يمكنك الوصول إلى حساب جي ميل الخاص بك من أي جهاز متصل بالإنترنت، سواء كان ذلك عبر متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول.

بشكل عام، جي ميل يعد خدمة بريد إلكتروني شاملة وموثوقًا بها توفر العديد من المزايا لإدارة البريد الإلكتروني الشخصي والمهني.

إقرأ أيضا: WHATSAPP WEB BETA يطرح ميزة قفل الشاشة لتعزيز الخصوصية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واتساب اخبار واتساب جی میل

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم

أكد برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، أن يتم إيداع الدعم الخاص بالمستفيد يتك على الحساب البنكي المسجل لدى البرنامج.

وأضاف البرنامج عبر حسابه «خدمة المستفيدين» بمنصة (إكس)، أنه في حال واجهت المستفيد أي مشكلة بهذا الشأن يتم معالجتها من قبل البنك.

وكان برنامج حساب المواطن أكد في وقت سابق، أنه حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل" يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض من خلال (دراسة الأهلية، تقديم اعتراض) بعد تحديث بياناتك طبقاً لسبب عدم الأهلية بمدة أقصاها 90 يوما من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

حياك الله، يتم إيداع الدعم الخاص بحساب المواطن على الحساب البنكي المسجل لدينا وفي حال واجهتك مشكلة يتم معالجتها من قبل البنك، نسعد بخدمتك

خدمة المستفيدين (@Citizen_care) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • بخطوات بسيطة.. طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • "مايكروسوفت": 12 وكالة وجامعة في تكساس تعرضت لقرصنة روسية
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم