حرم أولمبيك آسفي نظيره الجيش الملكي من الانغراد بالصدارة، عقب انتصاره عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت للطرفين، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التهديف في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب هابا بونيفاس، تقدم بعثر أوراق لاعبي الجيش الملكي، الذين كانوا يمنون النفس بالتقدم أولا، والحفاظ بعد ذلك على النتيجة، لكسب النقاط الثلاث التي ستخول لهم الانفراد بصدارة البطولة الاحترافية.

وحاول الجيش الملكي إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح أولمبيك آسفي في الوصول إلى شباك محمد بنعبيد للمرة الثانية، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار القرش المسفيوي بهدف نظيف على الفريق العسكري، علما أن هذا الأخير أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76، بعد طرد لاعبه عبد الفتاح حدراف.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 12 نقطة في الصف التاسع، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 17 في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن نهضة بركان الوصيف، والرجاء الرياضي الثالث.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية الجيش الملكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية الجيش الملكي البطولة الاحترافیة أولمبیک آسفی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)

توج فريق الرجاء الرياضي بكأس العرش لكرة القدم للموسم 2022 – 2023، بعد فوزه على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل النسور أولا عن طريق اللاعب يسري بوزوق (د 4)، بينما أدرك التعادل للعسكريين أمين زحزوح (د 28)، وعاد فريق الرجاء ليتقدم في النتيجة عبر اللاعب محمد بولكسوت (د 78).

مقالات مشابهة

  • ضربة قاضية بـ50 ألف دولار
  • نجوم العراق..  الجوية يطارد الشرطة المتمسك بالصدارة وثلاثة فرق مهددة بالهبوط
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • الانتصار لغزة عزة
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية