بوابة الوفد:
2024-07-04@13:08:52 GMT

إصابة سيدة وابنتها بـ خرطوش في مشاجرة بالشرقية

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

تعرضت سيدة  وابنتها، للاصابة  بطلق خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسد جراء مشاجرة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية ، تم نقل المصابتين الي  مستشفى أبو كبير المركزي في محافظة الشرقية، وتوالت النيابة التحقيق .

إصابة أم وابنتها بـ خرطوش في مشاجرة بالشرقية 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا؛ يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول ربة منزل مصابة بطلق خرطوش في الصدر، وابنتها، مصابة بشظايا في الكتف.

بالانتقال والفحص وسؤال المصابتين، أفادتا بحدوث إصابتهما جراء مشاجرة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، فيما يتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لهما، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة في مركز شرطة أبو كبير، وإخطار جهات التحقيق المختصة في مركز شرطة أبو كبير لمباشرة التحقيقات في الواقعة وملابساتها.

الأمن يداهم بؤرة إجرامية بـ"أولاد عليو" بسوهاج

كما قامت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، باسقاط أحد أخطر البؤر الإجرامية في قرية أولاد عليو بمركز البلينا في سوهاج، أسفرت عن ضبط 4 عناصر إجرامية خطرة وبحوزتهم كمية من الأسلحة والمواد المخدرة.

كانت بداية  الواقعة بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام تشكيل عصابي يدير بؤرة إجرامية بقرية أولاد عليو بمركز البلينا في سوهاج بترويج المواد المخدرة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، ومن خلال إجراء التحريات أكدت صحة المعلومات، وعلى الفور تم إصدار إذن من النيابة العامة واستهداف عناصر التشكيل العصابي المكون من 4 أشخاص ونجح رجال الأمن في القبض عليهم.

ومن خلال تفتيش مكان تواجدهم عثر بحوزتهم على 2.5 كيلو من مخدر الشابو وبندقية ألية، و10 خزن و91 طلقة وطبنجة و5 طلقات و4 هواتف ومبلغ مالى 210 آلاف جنيه و2 سلاح أبيض، و2 دراجة بدون لوحات.

وأقر المتهمون أثناء مواجهتهم بضباط المباحث بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمول للاتصال بعملائهم والسلاح للدفاع والدراجة للتنقل،وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلق خرطوش محافظة الشرقية خرطوش فی

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة عاطلين، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكلا منهما لاتجارهما في المواد المخدرة «الهيروين» وحيازة أسلحة نارية واستعراضهما القوة والتعدي على ضابط شرطة بدائرة قسم شرطة المرج.

وجاء في أمر إحالة المتهمين فاضل. ه، وعبد السميع.م؛ لأنهم بدائرة مركز شرطة المرج محافظة القاهرة، حازوا وأحرزوا جوهر مخدرا «الهيروين» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا ناريًا «بندقية خرطوش» بغير ترخيص، وأن المتهمين حازوا وأحرزوا ذخائر وطلقات، مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له في حيازته أو إحرازه.

كما أن المتهمين استعرضوا القوة والعنف حيال موظف عام إلا وهو ضابط شرطة والقوة المرافقة له أثناء قيامهم بمباشرة أعمالهم وذلك بأن قاموا بإشهار أسلحة نارية بندقية خرطوش في مواجهتهم واطلاق عيار ناري صوبهم لحملهم دون وجه حق على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفتهم إلا وهو ضبطهم متلبسًا بجرائمهم.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • الأمن العام يضرب عصابات السرقات في المحافظات.. تفاصيل
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم