رد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، على المشككين في دور مصر بخصوص غزة والقضية الفلسطينية وإرسال المساعدات إلى القطاع.

أسامة كمال: إسرائيل تهدد بتكرار ما حدث في غزة مع بيروت (فيديو) وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق: نريد موقفاعربيا لمنع التهجير القسري في غزة مصر موقفها واضح بشأن أزمة غزة

وقال في لقاء لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مصر حاضرة بقوة بمواقفها الجريئة والعاقلة للرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل أزمة غزة الحالية، مؤكدًا أن الرئيس لا يبحث عن زعامة وإنما يبحث عن حلول للقضية الفلسطينية.

وأوضح أن المنطقة قبل 7 أكتوبر وأحداث غزة لن تكون كما كانت بعدها، مؤكدًا أنه يتم رسم سيناريوهات لجعل إسرائيل صاحبة القوة والذراع الأطول في المنطقة، مشيرًا إلى أن مصر تحضر القمة العربية الإسلامية بسابقة قرارات واضحة.

وأضاف أن الرئيس السيسي منذ بداية أزمة غزة تصدى بقوة وحسم لمسألة التهجير، وأكد أن هذا الملف لن يتم فتحه وكان حديثه واضحًا في مختلف اللقاءات والمؤتمرات، مؤكدًا أن هذه الأرض المصرية التي عادت بالدماء والتضحيات لن تدخلها قدم غير مصرية.

وأشار إلى أن مستوى الأحداث الحالية كانت تتطلب رئيسًا من أبناء القوات المسلحة يعلم ما هي البطولة والتضحية، والشعب المصري حتى المعارضين على قلب رجل واحد، ذهب الجميع إلى رفح وأغلب السيارات المتوجهة إلى قطاع غزة بالمساعدات مصرية رغم الأزمة الاقتصادية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الرئيس السيسي أحمد موسى القضية الفلسطينية القوات المسلحة القمة العربية قطاع غزة الإعلامي أحمد موسى المجلس الإعلى للإعلام أزمة غزة وزير الخارجية الفلسطيني التهجير القسري احداث غزة

إقرأ أيضاً:

ناصر الدويسي يروي قصة قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .. فيديو

خاص

روى المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية، ناصر الدويسي تفاصيل قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .

وقال الدويسي خلال حديثه على بودكاست فنجان‬⁩:” أن الخادمة اكتشفت وفاة المرأة فأسرعت على الفوز وأبلغت وجت الدوريات ولقوها غارقة في دمها على سجادتها.”

وأضاف:” أنه بالتحقيق قالت الخادمة أنها كانت ترى عامل مطعم يتردد على المنزل”، لافتًا أن هذا العامل هو من طمح في الذهب التب كانت ترتدية وقتلها من أجل سرقته ومن ثم هرب خارج المملكة .”

ومن جانبه، أوضح أنه كان مرتب لكل شيء حجز الطيران والهروب والسرقة والقتل حتى لا تتمكن الشرطة من العثور عليه .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ZgR6opsJod_bFso.mp4

مقالات مشابهة

  • أخصائية نفسية: البخيل يخاف على ابنه ويحبه لكنه لا يعطيه (فيديو)
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • أبو الغيط: الحروب كانت دافعاً للهجرة على مر التاريخ الإنساني و أدت إلى ارتفاعها
  • مصدر يكشف عن 6 محافظين مؤكد تغييرهم في الحركة الجديدة
  • ناصر الدويسي يروي قصة قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .. فيديو
  • اعلام عبرى: من الأفضل أن يستثمر بن غفير طاقته في حل أزمة السجون
  • رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)
  • أستاذ آثار: «تل العمارنة» كانت عاصمة الدولة في عهد إخناتون
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • جو هارت: الفوز على سلوفاكيا جعل إنجلترا تخرج من موقف صعب