أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني كان يمر بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الأخيرة وخاصة قبل مباراة بيراميدز بسبب الإصابات.

اقرأ أيضا 

كيف يستغل الزمالك فترة التوقف الدولي للعودة للطريق الصحيح زد 2008 يصعق الزمالك بثنائية في بطولة دوري الجمهورية

 

وقال أسامة فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، عبر قناة الزمالك: "أشكر محمود علاء بسبب تحامله على نفسه وأصر على المشاركة فى مباراة بيراميدز رغم إصابته فى التمرين الأخير، وخضع لـ 4 جلسات علاج طبيعي فى المعسكر".

وأضاف: محمود علاء يُعاني من الإصابة فى العضلة الخلفية ويخضع حاليا لبرنامج علاج طبيعي قبل العودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمود علاء زملكاوي أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "استغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والافضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي