عاد فريق أرسنال إلى سكة الانتصارات بعد فوزه الصعب على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت في إطار المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و وكان أرسنال قد تجرع الخسارة الأولى هذا الموسم على يد نيوكاسل (0-1) في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

وفي مباراة اليوم، أحرز لياندرو تروسار الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة (45+1)، وفي الدقيقة 54 سجل جوش براونهيل هدف التعادل لبيرنلي.



وفي الدقيقة 57 نجح ويليام صاليبا في تسجيل الهدف الثاني للمدفعجية من ضربة رأس متقنة قبل أن يتمكن أوليكساندر زينشينكو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز،  رفع آرسنال رصيده إلى 27 نقطة مرتقيا إلى المركز الثاني بعد أن حقق فريق شمال لندن انتصاره الثامن مقابل 3 تعادلات وهزيمة واحدة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط مستمراً في المركز التاسع عشر.

FT | Arsenal 3 - 1 Burnley

Encore une mission accomplie ☑️ !
Après s’être fait une petite frayeuren début de période, les joueurs ont su élever le niveau pour facilement se détacher et rentrer à la maison avec les 3 points !
Au suivant ????️

Vos avis ? ???? pic.twitter.com/Er6JWavFWQ

— Arsenal FR (@Arsenal_FRA) November 11, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ارسنال الدوري الانجليزي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو

ضاعف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر النتيجة أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني


جاء هدف النصر الأول من خلال اللاعب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما ضاعف زميله سالم النجدي النتيجة في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

شاهد هدف النصر الثاني في مرمى الاتفاق


الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، تولي القيادة الفنية للنصر السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج. 
ودخل الاتفاق مواجهة النصر وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بينما يحتل النصر المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب

مقالات مشابهة

  • كيف تغير وجه رمسيس الثاني من شبابه لشيخوخته؟ فريق بحثي يجيب
  • الدوري الإنكليزي: ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات ويتصدر موقتا بانتظار قمة سيتي وأرسنال
  • جماهير الاتحاد تغادر الملعب بعد تسجيل الهلال الهدف الثالث.. فيديو
  • إمبولي يعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • الليلة.. ليفربول يستضيف بورنموث من أجل العودة لسكة الانتصارات بالبريميرليج
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • جوارديولا: أرسنال فريق جيد وستكون مواجهة صعبة
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × أتلانتا Arsenal vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وأتلانتا Arsenal vs Atalanta اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أرسنال وأتلانتا Arsenal vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024