قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لأول مرة يلتقي بالرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية القمة العربية الإسلامية لمناقشة تداعيات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

أحمد موسى عن تخفيض الإنفاق على الدعاية الانتخابية في حملة السيسي: قرار حكيم لقاء الخطوط الحمراء وإفساد مخططات إسرائيل.

. ماذا دار بين السيسي ورئيس إيران؟


وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، أن هناك محاولات لإعادة المياه لمجاريها مرة اخرى في العلاقات بين القاهرة وطهران، وربما سارعت الأمور في غزة إلى إعادة العلاقات بين البلدين ، معقبًا: "الرئيس السيسي جلس اليوم مع الرئيس الإيراني بصحبة مدير المخابرات، هذا اللقاء من الأهمية بمكان".


وتابع أن الاحتلال الإسرائيلي  طالب القمة العربية الإسلامية بالعمل على إدانة حركة حماس، لأنها هي من تسببت في ما يحدث في قطاع غزة، معقبًا: "وقاحة ما بعدها وقاحة، شيء لا يتصوره عقل، العقلية الصهيونية مريضة نفسية".


وأشار إلى أن كل 10 دقائق يموت طفل في غزة وفقًا لتصريحات منظمة الصحة العالمية،، متسائلاً : "أين ضمير العالم مما يحدث في فلسطين مات ضمير العامل وشيع إلى مثواه الاخير ، فلنتقبل العزاء في ضمير العزاء، بعد كل هذا العدد  من الأطفال ".


ولفت إلى أن هناك 4100 طفل فلسطيني ، معقبًا: "كل يوم يموت 136 فلسطيني ، 136 أم وأب يفقدون أبنائهم يوميًا في الأراضي الفلسطينية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نشأت الديهي الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الإعلامي نشأت الديهي

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد العليم محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

وقال خالد عبد العليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

وتابع: التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين.

وأكمل: من أبرز المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة.

ونوه عبد العليم إلى أن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي.

وأردف خالد عبد العليم: «سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بتوليه فترة رئاسية جديدة
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وفدا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • العراق يكشف تطلعاته من الرئيس الإيراني الجديد
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • رشيد يهنئ نظيره الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري.. وهذه التفاصيل
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)