نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، مؤتمر بحضور الآلاف من أبناء المحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، تحت شعار، "كلنا معاك"، بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بحضور النائب عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظة القليوبية، ورئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس، وعدد من أعضاء الحزب بالقليوبية بمجلسي النواب والشيوخ، والألاف من أبناء المحافظة.


وقال النائب عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظة القليوبية، ورئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب،  إن الشعب المصري قوي ويعي مدي خطورة الوقت الراهن ويقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن يوم 10 و11 ديسمبر والمخصص لإجراء الانتخابات الرئاسية داخل مصر، سيكون عرسا رئاسيا يؤكد خلاله المصريون علي مدي الدعم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع النائب عاطف ناصر، أن القيادة السياسية وقفت بشكل صلب لدعم الأشقاء الفلسطينيين علي الرغم من التحديات التي واجهتها الدولة المصرية، كما أن القيادة المصرية قادرة علي تحدي الصعاب علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنا تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم والتصدي للتحديات المختلفة المحدقة بالبلاد.
وأشار، إلى أن الرئيس السيسي صاحب رؤية وقيادة قوية، مشيدا بجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو قائد هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر وهو القادر على تحقيق الاستقرار وحماية الأمن القومي المصري، وطالب المصريين بالاستفادة من حقهم الديمقراطي في تحديد مستقبل البلاد من خلال المشاركة الايجابية في الانتخابات.

مؤتمر مستقبل وطن received_655957823364042 received_6756610247779339 FB_IMG_1699728825885

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة المقبلة انتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مستقبل وطن محافظة القليوبية الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر

"لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة." هذا ما أكده السفير ناصر كامل، الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة، مؤكداً أهمية هذا الحدث في تعزيز التحول والاستدامة في مجال الطاقة.

خلال كلمته، أشار كامل إلى أن منطقة البحر الأبيض المتوسط تتصدر جهود التحول في الطاقة، بفضل مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتقنيات احتجاز الكربون، مبرزاً التزام المنطقة بالابتكار والتعاون. كما أكد أن مؤتمر الطاقة والبيئة العالمي ليس مجرد حدث، بل منصة ديناميكية للحوار والعمل، مما يعكس التفاني العالمي في معالجة تحديات الطاقة المستدامة.

وأضاف أن دمج منتدى الطاقة والمناخ الرابع، الذي سيعقد غدًا، يعزز من عمق المناقشات ويتيح الفرصة لتحويل الحوار إلى عمل، مع التركيز على تعزيز التعاون بين المؤسسات المالية والجهات المحلية.

وذكر كامل أن التحديات المناخية، مثل ارتفاع درجات الحرارة وندرة المياه، تمثل فرصة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط لتكون رائدة في تغيير المشهد الإيجابي، مشدداً على أهمية التعاون الإقليمي والدولي لتحقيق التنمية المستدامة.

و أشار إلى ضرورة تسريع جهود إزالة الكربون وتطوير حلول التمويل الأخضر، مع تأكيده على أهمية الاستثمار في التعليم وتنمية المهارات لضمان استفادة جميع المجتمعات من التحول في مجال الطاقة.

وأكد الأمين العام أن التطرف في الأحوال الجوية في المنطقة يعد تذكيرا صارخا بالحاجة الملحة للعمل، 

موضحا أن الاتحاد ملتزم بتعزيز أجندة البحر الأبيض المتوسط في مجال الطاقة والعمل المناخي، مؤكدا أن "لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة."

في ختام كلمته، أكد السفير ناصر كامل أن أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يجسد الرؤية المشتركة للمنطقة، حيث يمثل منصة لتبادل الأفكار وتطوير الحلول وإقامة الشراكات.


 

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان