بفيديو قصير لا تتجوز مدته الدقيقتين، تصدرت تيك توكر "ميجان رايس" منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي تلك المدة القصيرة لمست قلوب الكثيرين الذي قرروا الدعاء لها وإعادة نشر مقطع الفيديو الخاص بها.

تلك الضجة التي أحدثتها "ميجان" التي يتابعها 720.9 ألف على  حسابها على تيك توك، بسبب نطقها لـ الشهادتين، وإعلان إسلامها وارتداء الحجاب.

ظهرت "ميجان" في مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، وهي مرتدية الحجاب لأول مرة  وتردد الشهادة وراء شخص، فتقول وهي تتلعثم:" أشهد أن لا إله إلا الله .. وأشهدوا أن محمدًا رسول الله، صل الله عليه وسلم".

https://www.tiktok.com/@khaledaltaweel77/video/7300084782266993926?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7300258537907914246

 

ميلاد جزيرة جديدة في قلب المحيط .. تفاصيل هل تعاني من قلة النوم والأرق منذ الصغر؟.. إليك السبب الحقيقي

وبعد أن نطقت ميجان الشهادة باللغة العربية قام الشخص بتلقينها الشهادة باللغة الإنجليزية أيضًا، وبعد الأنتهاء كانت السعادة تبدو على وجهها بتلك الخطوة.

https://www.tiktok.com/@megan_b_rice/video/7300028242612735262?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7300258537907914246

ومن بعدها قامت ميجان بـ نشر مقاطع فيديو عبر حسابها على تيك توك تتحدث فيه عن  دعوتها إلى مؤتمر المرأة المسلمة في شيكاغو، وتحتاج نصائح من المتابعين للحجاب وطريقة ارتداؤه.

https://www.tiktok.com/@megan_b_rice/video/7299947461651533087?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7300258537907914246

 

 

داخل مقبرة فرعونية.. العثور على أول سيدة تصاب بـ ورم نادر للغاية انهيار ثلث الجليد في جرينلاند يهدد العالم بـ كارثة.. ماذا يحدث؟

أما الفيديو الثاني فقد وجهته ميجان لمن يتابعونها ويستغربون من دخولها الإسلام وطالبت من الجميع احترام الاديان، وأن هذه هي رغبتها وقامت بها لأنها كانت تريدها منذ فترة، وقالت أنه من لا يريد رؤيتها يمكنه غلغاء متابعتها.

لتلقى "ميجان " ترحيب كبير من قبل العرب على دخولها الإسلام، فقد باتت التعليقات العربية عبارة عن تهنئة ومباركة لها على هذه الخطوة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فيديوهات فاضحة على الهوا.. حبس التيك توكر «وحش الكون»

أمرت نيابة المنتزه بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحبس التيك توكر «وحش الكون» 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها باستغلال ابنتيها في بث فيديوهات خادشة للحياء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التربح من المشاهدات.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، القبض على سيدة تدعى «وحش الكون» لقيامها باستغلال ابنتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أرباح من المشاهدات.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي تيك توك و إنستجرام و يوتيوب بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات «أجنبية ومحلية» - 3 هواتف محمولة بفحصهم فنيًا تبين احتواؤهم على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم و أدوات التصوير.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كيف زور «عصام صاصا» توكيل رسمي من مجلس النواب؟.. حيثيات الحكم

«فيديوهات مخلة وتعاطي مخدرات».. رفض استئناف الراقصة دوسة على قرار حبسها

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. قصف إسرائيلي متواصل يطال عدة مدن في بيروت
  • فيديو يسجل لحظة الغارات العنيفة التي استهدفت مقر نصرالله في الضاحية
  • هل يجوز الجمع بين الصلوات لعذر؟.. الإفتاء تُجيب
  • المولد النبوي مناسبة لتنمية الوعي بقيم الإسلام الخالدة وربط الأجيال بقضايا الأمة
  • واعظة بـ«الأوقاف»: المرأة مسؤولة عن نشر الوعي الديني والثقافي في أسرتها
  • نشر فسوق بالمجان.. فتيات البلوجر والتيك توكر عرض مستمر
  • إبراهيم عيسى: السعودية تعيش ثورة فكرية تنتصر فيها للحداثة ووسطية الإسلام
  • فيديوهات فاضحة على الهوا.. حبس التيك توكر «وحش الكون»
  • التحريض على الفسق.. حبس التيك توكر وحش الكون علي ذمة التحقيقات في الإسكندرية
  • أذكار الصباح مكتوبة كاملة.. «أصبحنا على فطرة الإسلام»