تستعر حملات المقاطعة على كافة المنتجات والخدمات الداعمة أو التابعة لدول تقف بجانب دولة الإحتلال الإسرائيلي في حربها مع المقاومة الفلسطينية، والتي طالت شركات عالمية كبرى تعرضت لعزوف تاما من قِبل المستهلكين في مصر والعالم العربي، حتى وصلت إلى ماركات الملابس وعلى رأسها “أمريكان إيجل”. 

مقاطعة أمازون.. منتجات تحمل علامات الاستطيان وتدعم وزارة دفاع الاحتلال عروض البلاك فرايداي.

. كارفور يعاني من مقاطعة العملاء بسبب دعمه لإسرائيل

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت دعوات لمقاطعة ماركة الأزياء العالمية “أمريكان إيجل” لدعمها دولة الاحتلال الإسرائيلي. 

 

وبالفعل، أظهرت أمريكان إيجل، العلامة التجارية للأزياء والاكسسوارات، دعمها لإسرائيل، حيث تمتلك فرعًا في الأراضي المحتلة.

 

 وعبر الصفحة الرسمية لها على "لينكد إن"، أعلنت الشركة عن موقفها المؤيد لبناء عالم خالٍ من الإرهاب والعنف، مع إعلان فخرها بتقديم مساهمة مالية بقيمة 100،000 دولار للجنة الدولية للصليب الأحمر وهاتسالاه المتحدة، بهدف تخفيف معاناة ضحايا الهجمات الإرهابية في إسرائيل.

وتعتبر “أمريكان إيجل”،  علامة تجارية، للإكسسوارات والأزياء، تأسست في عام 1977 من قبل الاخوة جيري ومارك سيلفرمان، ومقرها الرئيسي في بيتسبرج، بنسيلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتنتشر مجموعة كبيرة من الفروع لأمريكان إيجل في مصر والوطن العربي وتلقى منتجاتها رواجا بين المستهلكين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي الولايات المتحدة الوطن العربي اجتماعي قوات الاحتلال الإسرائيلي الازياء العالمية مصر والعالم العربي مقاطعة امازون لاحتلال الإسرائيلي وزارة دفاع الاحتلال دولة الإحتلال الإسرائيلي الفلسطين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن قوات الاحتلال الإسرئيلي اعتقلت خمسة فلسطينيين من مدينة نابلس، حيث اقتحمت المنطقتين الشرقية والغربية من المدينة، ومخيم عسكر القديم شرقا، حيث اندلعت مواجهات هناك، ولم يبلغ عن إصابات، واعتقلت شقيقين بعد مداهمة منزلهما في المخيم، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق المخفية ورفيديا، ونابلس الجديدة في المدينة، وأطلقت القنابل الصوتية، وحطمت صرح الشهداء في منطقة المخفية، وداهمت عددا من البنايات السكنية، وعاثت بها خرابا، قبل أن تعتقل 3 شبان من منطقة نابلس الجديدة. 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من مدينة قلقيلية بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما، واقتحمت البلدة من مدخلها الشرقي، وانتشرت بعدة أحياء، منها: مطب العبرة، والشارع الغربي، وحي كفارسابا، كما أطلقت قنابل ضوئية قرب حي "العدس"، جنوب قلقيلية، كما اعتقلت عشرة فلسطينيين، واستدعت طفلين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، بالإضافة لاعتقالها خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، بعد دهم وتفتيش منازلهم، وتفتيشهم، كما اعتقلت شابين من طولكرم،عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 10 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • التحالف الاجتماعي العربي يدعو لمقاطعة دولة الاحتلال وفرض عزلة دولية عليها
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • الاحتلال الإسرائيلي ينشر تفاصيل عملية اغتيال حسن نصر الله
  • ‎الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله وعلى كركي
  • عاجل.. جيش الاحتلال: قتلنا حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة المحتلة