اليوم 24:
2024-07-07@02:50:59 GMT

ادريس حنيفة مرشحا وحيدا لرئاسة الكوكب المراكشي

تاريخ النشر: 6th, July 2023 GMT

أصبح ادريس حنيفة، مرشحا وحيدا لرئاسة الكوكب المراكشي، خلال الفترة المقبلة، بعد إغلاق باب الترشيحات، عند الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، ليكون بذلك الرئيس القادم لفارس النخيل، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية لتزكيته على كرسي الرئاسة، خلال الجمع العام القادم، المبرمج يوم الأحد المقبل.

وكان الكوكب المراكشي، قد أعلن عن عقد جمعه العام العادي لموسم 2022-2023، يوم الأحد التاسع من يوليوز الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش.

وحسب بلاغ توصل “اليوم 24” بنسخة منه، فإن جدول أعمال الجمع العام العادي يتضمن كلمة الرئيس الافتتاحية، ثم تقديم ومناقشة والتصويت على التقريرين المالي والأدبي لفترة مسؤولية اللجنة المؤقتة، ومن تم تقديم استقالتها، وانتخاب مكتب مديري جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

كلمات دلالية ادريس حنيفة البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي

إقرأ أيضاً:

إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد

ماجد محمد

نفي فيصل علي الشعيبي، المدير العام لنادي الدحيل القطري بدوره ، وجود أي مفاوضات تخص رحيل الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق.

وأضاف الشعيني :“لا توجد أي مفاوضات مع الاتحاد، كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان السابق ، متواجد معنا وسيُكمل تعاقده مع الفريق”.

وكان نادي الإتحاد قد أعلن رسميًا فسخ عقد الأرجنتيني مارسيلو جالاردو بالتراضي، وذلك قبل أن يُكمل عامه الأول مديرًا فنيًا للعميد، وقام بالإطاحة به ، بعد نصف موسم تقريبًا لسوء النتائج في الموسم الماضي 2023/2024.

وذكرت تقارير صحفية على مدار الساعات القليلة الماضية أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع الدحيل من أجل الحصول على توقيع جالتييه، المدير الفني للفريق، لقيادة الفريق في الموسم القادم 2024/2025.

والجدير بالذكر أنّ بطل دوري روشن الموسم قبل الماضي، كان قد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن الموسم المنقضي (2023-24)، كما ودع بطولة كأس العالم للأندية من الدور الثاني على يد الأهلي المصري، وخرج من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال، وخسر أمام نفس الفريق في نهائي كأس السوبر ونصف نهائي كأس خادم الحرمين.

مقالات مشابهة

  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • فنزويلا تحقق في خطة مفترضة لـزعزعة الاستقرار قبل الانتخابات الرئاسية
  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • لما حميدتي مسك اللجنة الاقتصادية (ادريس مدلل) شفشف مني (5 )الف دولار
  • إمام مسجد أبو حنيفة النعمان: حملة السوداني هدفها إعمار الأعظمية وليس تشييعها
  • ريشي سوناك يعتزم تقديم استقالته بعد هزيمته أمام حزب العمل البريطاني
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • الأمن التونسي يوقف مرشحا رئاسيا بتهم فساد مالي
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا