تحدث المنتج جمال العدل، خلال أحد البرامج التلفزيونية، عن تفاصيل خلافه مع الفنانة سارة التونسي، حيث قال: دي ضايقتنا في التصوير جدًا، أنا ويسرا والمخرج، وكنا مش فاهمين عايزة إيه، ومشيتها وعدنا كل تصويرها، بعد ما اشتغلت معانا في مسلسل بـ 100 وش وكانت شاطرة جدًا، وكانت حلوة وملكة جمال، وبعدها قررت أقدمها في دور مهم جدًا مع يسرا في السنة التالية، وقلت لها أنا أقدمك كبطلة، لكن لو عدوتنا متعملش معانا اللي عملته، وبسبب إخلالها ببنود العقد مع الشركة، منذ عامين أي خلال تصوير مسلسل حرب أهلية، تم الاستغناء عنها واستبدالها بالفنانة أروى جودة.

وأضاف جمال العدل: تأخير بالأربع ساعات، وتيجي التصوير مش حافظة، وآخر حاجة اتخانقت مع باسل خياط وأنا جن جنوني، وبدأت تبقى بايخة مع زمايلها، قلت لها اعتبريني منتج دمه تقيل وشركتنا بايخة، ويسرا مش لطيفة، واستحملينا لنهاية المسلسل ولما نطلبك مرة ثانية ماتشتغليش، قالت عندك حق وثاني يوم لم تحضر، وابتدوا الناس يكلموني من تونس، وجيبت مكانها أروى جودة اللي أحسن منها 10 مرات عملت المسلسل وأنقذت الموقف.

 وبسبب هذه التصريحات نشب خلاف كبير بينه وبين وسارة التونسي، وردت الأخيرة على هذه التصريحات قائلة: أستاذ جمال العدل، أنا مكنتش عارفة إني مضايقة حضرتك أوي كده خصوصًا بعد ما أنا كسبت القضية ضد شركة العدل جروب وحضرتك خسرت قضيتك ضدي.

وأضافت: بس ياه أنت لسه فاكر؟ ده عدى على الموضوع ده أكتر من سنتين وأنا والله نسيت الموضوع واشتغلت في بلدي وكسّرت الدنيا ولو عايزة أشتغل في مصر هشتغل، وعلى فكرة أنا مطلعتش برة مصر! أنا عندي بيت في مصر بزوره كل شهر تقريبًا وبختار أشتغل إيه ومشتغلش إيه، أنا اخترت أركز في تونس وعملت بطولة مسلسل تونسي كسّر الدنيا السنة اللي فاتت والإعلام العربي كلّه اتكلّم عنه ويمكن عشان كده حضرتك افتكرتني تاني فجأة، وإن شاء الله هيكسّر الدنيا في الجزء التاني السنة دي، أنا أكبر من إني أشتغل أي عمل وخلاص عشان بس أقول أنا موجودة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال العدل سارة التونسي يسرا اروى جودة جمال العدل

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته

أعرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن استيائه بسبب الهجوم علي تصريحاته في الآوانة الأخيرة.

أنجي بوستيكوجلو: لقد قلت للتو شيئا صحيحا ويبدو أنه أزعج الكثير

وكان قد أجري أنجي بوستيكوجلو حوارا مع صحيفة سكاي سبورت عقب هزيمة فريقه أمام أرسنال بهدف نظيف، السبت الماضي، وقال "سأصحح نفسي- أنا لا أفوز عادة بالبطولات في موسمي الأول، ولكنني أفوز دائما بالبطولات في موسمي الثاني، لم يتغير شيء".

وتحدث مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام كوفنتري في كأس الكاراباو، وقال "إنه أمر مدهش، أليس كذلك؟ لقد ذكرت حقيقة للتو، هل من المفترض أن أكذب أم أقول إنه لم يحدث أبدا، ولكن هل تعتقد حقا أنني أتفاخر إلى حد ما؟".

صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك

وأضاف "إنه أمر محير بالنسبة لي أن الناس يجعلون من أمر ما قضية كبيرة، لست متأكدا من كيفية إجابتي على شيء صحيح".

وأختتم أنجي بوستيكوجلو حديثه، قائلا "لقد قلت للتو شيئا صحيحا، ويبدو أنه أزعج الكثير من الناس لسبب ما".

ويواجه توتنهام هوتسبير نظيره كوفنتري، غدًا الأريعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • تفاصيل انفجار أجهزة "البيجر" في لبنان: بيان شركة "جولد أبوللو" والتطورات الأخيرة
  • انخفاض أسعار الفراخ في مصر اليوم 18 سبتمبر 2024: تفاصيل التحديثات الأخيرة
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • بعد 18 سنة.. مسلسل "العندليب" يشعل أزمة بين شادي شامل وجمال عبدالحميد
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • هل تعمد الرئيس التنفيذي لـ"أوشن غيت" التخلص من "تيتان"؟.. تفاصيل الرسالة الأخيرة!
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو