عدن (عدن الغد) خاص:

 

بحضور رئيس مكتب مجلس الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية السيد "نزار أبوبكر المشهور" عقد منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي مساء هذا اليوم في مقره اجتماعاً لمناقشة إقامة مهرجان احتفالية "يوم المسجد" في نسخته الرابعة والتي ينظمه منتدى أحور بدعم من منتدى شباب الصفوة بمدينة عدن وتحت رعاية مكتب مجلس الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية.

وقد استهل الاجتماع بكلمة لرئيس مكتب مجلس الموجه العام السيد "نزار أبوبكر المشهور" عبّر من خلالها عن سعادته البالغة بالحضور والمشاركة في الاجتماع ، مثمناً الدور الكبير الذي يبذله المنتدى من خلال اهتمامه بالجوانب الثقافية والاجتماعية والدينية ، وقد أبدى بعض الملاحظات والأمور التي تساهم في رفد وتطوير نشاط المنتدى ولا سيما مهرجان احتفالية "يوم المسجد" القادمة.

من جانبه تحدث رئيس منتدى أحور الثقافي الأستاذ "سعيد علي العمودي" على محاور الاجتماع والتي تتكون من محورين رئيسيين تمثلا في إقامة مهرجان احتفالية "يوم المسجد" والأمسية المصاحبة له وكيفية الاستعداد الجيد والتخطيط المسبق والإعداد المبكر لهذه الفعالية الكبرى التي ستستضيفها مدينة أحور خلال الأيام القادمة ، داعياً جميع الأعضاء على تكريس الجهود ومضاعفتها والعمل بروح الفريق الواحد لكي تكون النتائج إيجابية ومثمرة.

فيما قدّم أعضاء الإدارة ورؤساء الأقسام بعض الأفكار والمداخلات والمقترحات لتلافى سلبيات المواسم الماضية والعمل على معالجتها وتقديم صورة حسنة عن المنتدى خصوصاً ومدينة أحور على وجه العموم ، كما أقر الاجتماع على تشكيل لجان متعددة لضمان الترتيب الأمثل لمراسيم الفعاليتين ممثلة باللجنة التنظيمية واللجنة إعلامية واللجنة الإشرافية.

هذا ويقام مهرجان "يوم المسجد" في مدينة أحور للموسم الرابع على التوالي يُحتفى فيه بطلاب العلم الدارسون في المساجد والأربطة ودور القرآن وجميع المعلمين والمؤذنين وأئمة المساجد والعاملين فيها بمديرية أحور والقرى المجاور لها كقرى مدينة عرقة بمديرية رضون محافظة شبوه وقرى منطقة خبر المراقشة بمديرية خنفر.

-من بكري العولقي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مهرجان احتفالیة یوم المسجد منتدى أحور

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعقد مشاورات أمنية لمناقشة الرد على الهجوم الإيراني

أعلنت وسائل الإعلام إسرائيلية، أن نتنياهو يعقد مشاورات أمنية لمواصلة مناقشة الرد على الهجوم الإيراني، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع السكرتير العام للدقهلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارة لمناقشة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء
  • نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • نتنياهو يعقد مشاورات أمنية لمناقشة الرد على الهجوم الإيراني
  • "أكتوبر العمران" في نسخته الرابعة ينطلق الأسبوع المقبل
  • أكتوبر العمران في نسخته الرابعة ينطلق الأسبوع المقبل
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • المفتي يعقد اجتماعًا تحضيريًّا لمشاركة دار الإفتاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب
  • اجتماع وزاري بحكومة حماد لمناقشة ملف تدفق النازحين من السودان إلى ليبيا