شن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان هجوما على نجم الفريق كيليان مبابي بالرغم من تسجيله هاتريك في الفوز على ريمس بالدوري الفرنسي.

لويس إنريكي يهاجم مبابي رغم الهاتريك 

وعقب المباراة، قال إنريكي في تصريحات نقلتها قناة أمازون برايم: "ليس لدي ما أقوله عن ثلاثية مبابي ولكنني لست سعيدا تماما بمستواه وكان بإمكانه أن يساعد الفريق أكثر بتعليمات مختلفة".

وأضاف: "سأتحدث مع كيليان أولا عن ملاحظاتي،ولن أكشف أبدا عن تفاصيل ما سيحدث بيننا، إنه أمر خاص بيني وبين اللاعب".

وتابع: "مبابي من أفضل اللاعبين في العالم ولكننا بحاجة إلى المزيد وننتظر منه مهام أخرى".

هاتريك مبابي يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ستاد ريمس وتصدر الدوري الفرنسي تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

وعن دوناروما، قال إنريكي: "إذا كنت ناديا كبيرا، فيجب أن يكون لديك حارس رائع، لقد تصدى دوناروما للعديد من الكرات بشكل مذهل، هذا هو دوره".

وأردف قائلا: "ريمس فريق قوي للغاية وضغط بشكل شرس، إنه من أفضل الفرق في الدوري، وسبب لنا مصاعب عديدة، وكانت مواجهته قوية للغاية".

وعن البرتغالي جونكالو راموس، اختتم إنريكي تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب رائع بعقلية مميزة، لم يكن يستحق استبداله بين الشوطين، لكنه قراري، لقد أردت استعادة السيطرة، عندما ضغطوا علينا بشكل قوي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنريكي مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان ستاد ريمس لويس انريكي تصريحات إنريكي

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البلجيكي، السبت، في دور الـ16 من بطولة أوروبا، بينما تلقي السياسة بظلالها على لاعبي "الديوك" قبل المباراة الحاسمة.

وتقام الأحد أول جولتين من انتخابات الجمعية الوطنية التي دعا إليها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في محاولة لمواجهة نجاح خصومه اليمينيين المتطرفين في الانتخابات البرلمانية الأوروبية التي أجريت في 9 يونيو الجاري.

وقال إبراهيما كوناتي مدافع فرنسا وليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي بمعسكر المنتخب الفرنسي، السبت: "أحث الجميع على الذهاب والتصويت. لا أريد أن أخبر الناس بما يجب عليهم فعله لكن يجب أن نكون معا في جميع الظروف، ويجب ألا ننقسم، فهذا لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بالجميع وبالأجيال القادمة".

وأضاف كوناتي البالغ من العمر 25 عاما: "بالطبع هذا يقلقني. ما يحدث يقلقني. لا يمكننا أن نترك السلطة لأشخاص معينين عازمين على تقسيم الناس".

وتابع: "كان التنوع دائما مصدر قوتنا. لقد جئت من خلفية مهاجرة. خلف لون بشرتنا هناك قلوب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

يشار إلى أن كوناتي ولد ونشأ في باريس لأبوين من مالي، ولعب مع سوشو ولايبزيغ في ألمانيا، قبل أن ينضم إلى ليفربول عام 2021، حيث ظهر لأول مرة في فرنسا في العام التالي.

ومن الممكن أن تؤدي الانتخابات المبكرة للجمعية الوطنية "البرلمان الفرنسي" إلى تشكيل أول حكومة يمينية متطرفة في البلاد، منذ الاحتلال النازي في الحرب العالمية الثانية.

وتشير استطلاعات الرأي الفرنسية إلى أن حزب التجمع الوطني قد يهيمن على البرلمان المقبل بعد الجولة الثانية التي تعقد في 7 يوليو المقبل، ويحصل على منصب رئيس الوزراء، وفي هذا السيناريو سيحتفظ الرئيس الوسطي ماكرون بالرئاسة حتى عام 2027، لكن دوره سيكون ضعيفا جدا.

وتحدث العديد من اللاعبين الفرنسيين من ألمانيا عن الاضطرابات السياسية في وطنهم، بما في ذلك كيليان مبابي وماركوس تورام وعثمان ديمبيلي، كما حث مبابي قبل البطولة الشباب على التصويت.

وقال مبابي: "نعلم أنها لحظة محورية في تاريخ فرنسا، وهذا حدث لم يسبق له مثيل. نحن جيل قادر على إحداث فرق، يمكننا أن نرى أن التطرف يطرق باب السلطة ولدينا الفرصة لتشكيل مستقبل بلدنا".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • عمر دياكيتي يقترب من روشن
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية