عبرت مجموعة من جماهير نادي ريال سوسييداد الإسباني عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني في غزة، خلال المباراة أمام بنفيكا البرتغالي، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ودخل عدد من جماهير نادي ريال سوسييداد إلى أرض ملعب فريقهم، وهم يضعون على أوجههم أقنعة بيضاء، وبزي أبيض ملطخ بالدماء، قبل أن يتوجهوا إلى مكان شبه فارغ، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية واستمروا بسكب مادة حمراء على بذلاتهم في إشارة إلى نزيف الدماء في غزة، جراء القصف الإسرائيلي على القطاع.

Dukungan supporter Real Sociedad untuk Palestina, dan cara mereka menunjukkan ke dunia tentang kekejaman yang dilakukan negara zionis israel terhadap orang-orang di Palestina ????????

Momen saat laga UCL Sociedad vs Benfica

???? @BultzadaTXpic.twitter.com/GZHP6rCPx2

— FaktaBola (@FaktaSepakbola) November 11, 2023

وقد حقق نادي ريال سوسييداد انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الحالي ضمن دور المجموعات لدوري الأبطال، مقابل تعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، ويحتل صدارة المجموعة الرابعة، وضمن تأهله إلى الدور السادس عشر "للشتامبيونز ليغ" رفقة وصيفه أنتر ميلان الإيطالي، الذي تغلب بدوره على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساي بهدف وحيد.

وفي ما يلي ترتيب المجموعة الرابعة (D):

إقرأ المزيد عيسى ماندي ولاعب آخر من أصول عربية ينسحبان لحظة دقيقة الصمت على أرواح القتلى الإسرائيليين

- ريال سوسييداد (إسبانيا) – 10 نقاط

- إنتر ميلان (إيطاليا) – 10 نقاط

- ريد بول سالزبورغ (النمسا) – 3 نقاط

- بنفيكا (البرتغال) – من دون نقاط.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة ریال سوسییداد

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!
  • تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة