قال محمد سمير، طالب فلسطيني مقيم في القاهرة، إنه يقوم بدراسة الطب في مصر منذ ما يقارب الشهرين، حيث يتواجد مع والده الذي منعته ظروف الحرب من العودة إلى قطاع غزة.

أطفال غزة والمقاومة 

وأَضاف "سمير" في حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "جيت لشرف أهلي واخدم بلدي وعارف أهمية هذا التخصص قد ايه بيفيد بلدي قد ما فيه أطباء لن يكفي مع القتلى والجرحى الموجودين".

وتابع "شوفنا ازاي الاحتلال يستهدف المستشفيات اكتر مكان آمن المكان اللي بينزح الناس اليه بحجة ان فيه أعضاء من المقاوم، أنت تستهدف أكثر من 200 ألف نازح بحجة وجود أحد أعضاء المقاومة".

واستطرد "أنا عائلتي كلها في غزة وبخاف أروح ما ألاقي الحي اللي عيشت فيه، كل يوم طفل يموت"، متسائلًا "هل أطفال العالم أحسن من أطفالنا ليه أطفالنا حتى يحبوا الحياة وزرعت فينا المقاومة إلى يوم الدين".

استهداف المنازل 

وفي ذات السياق قال مصطفى علاء، طالب فلسطيني مقيم في القاهرة، إنه يقوم بدراسة الصيدلة وموجود في مصر منذ ما يقارب الشهرين.

وتابع في لقائه بالبرنامج "إحنا عالطول فاتحين التليفزيون على الأخبار والموبايل على قنوات التليجرام، ونتابع الأخبار التي ترد بصعوبة نتيجة قطع للكهرباء والاتصالات".

وأكمل "لما نسمع خبر عن الأحياء اللي كنا عايشين فيها بنخاف وكل يومين لما نقدر نتكلم مع عائلتنا لانقطاع الكهرباء وحتى المنازل اللي فيها خلايا شمسية يتم استهدافها من قبل جيش الاحتلال".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال انقطاع الكهرباء قطاع غزة اطفال غزة قطع للكهرباء

إقرأ أيضاً:

راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أعلنت خلالها عودتها بالعديد من المفاجآت للجمهور.

وكتبت أسما إبراهيم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلة: «صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضر لها لجمهورها».

صحيت النهارده علي أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها .. وانا كنت سعيده بالمكالمة دي لاني اطمنت علي شيرين وان صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفتره الجايه .. وقد ايه هيا بتابع كل الدعم من الناس… pic.twitter.com/zS36ZIkNJW

— asmaaibrahamOfficial (@Asmaaibrahem_) June 30, 2024

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها

يذكر أنالفنانة شيرين عبد الوهاب قدمت، ببلاغا رسميا للنائب العام ضد شقيقيها محمد عبد الوهاب، متهمةً إياه باستغلال توكيل قديم ممهور بتوقيعها الشخصي وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علم منها.

وخرج شقيق شيرين عبد الوهاب، ليرد على تلك الاتهامات قائلا: «كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات الgd وجهت ليا بتاريخ 19-12-2022 يعني من سنتين».

وأضاف: «إيه هي بقي الاتهامات دي؟.. كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي!، وطبعا موضوع السكينة!، واتسألت علي التوكيل بتاعي وبتاع أمي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت، س سؤال ج جواب، التوكيل اللي بتقول إن أنا أسأت استخدامه!».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وأكمل شقيق شيرين عبد الوهاب: «ده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها، والأهم أمي اللي كنت مفهمها إن بنتها اتنازلت وأنا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها، وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده».

وأردف: «أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة علي ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس إنتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خلتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده اخر حل كنت أحب ألجأ ليه، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تُكذب شقيقها وتنصف حسام حبيب: أسرتي سبب كل اللي أنا فيه

بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. أزمة جديدة بسبب التسريبات (فما القصة)

مقالات مشابهة

  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • أيوب العملود يحسم الجدل حول اقترابه من الزمالك.. تفاصيل صادمة
  • بالفيديو.. شهادات صادمة لأسرى فلسطينيين من قطاع غزة بينهم كبار سن
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • مطاردة مجهولين.. تفاصيل الاعتداء على مذيعة بالتليفزيون المصري في الشروق
  • «الخارجية» تستنكر استغلال إسرائيل للحرب في غزة ومحاولة التوسع الاستيطاني غير القانوني
  • عبر جرافيتي ومنشورات ورقية.. سكان غزة يطالبون حماس وإسرائيل بإنهاء الحرب
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل