أكد الإعلامي خيري رمضان، أن أسباب اعتذره عن الظهور في حلقتي السبت والأحد الأسبوع الماضي كان بسبب دخوله في غيبوبة صحية، موضحًا أنه عانى من غيبوبة ودخل العناية المركزة بسبب دواء سكري.

الإعلامي خيري رمضان يدخل في حالة غيبوبة خيري رمضان عن حرب غزة: مصر ليست بعيدة عن الخطر (فيديو) خيري رمضان: إسرائيل اعتذرت عن القذيقة الخاطئة ومصر جزء من السلام وليس الحرب

وتابع “رمضان”: "عشت تجربة بين الحياة والموت"، وجاء ذلك خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وأشار إلى أنه مر بتجربة مؤلمة ومفيدة جدًا،مؤكدًا أنه يعاني من المرض السكري منذ ثورة يناير، مشددًا على أنه منذ 3 أسابيع تم تغير الدواء الذي يستخدمه بشأن مرض السكر ويكتب بروشتة طبيب،  منوهًا بأنها دواء لمرضى السكر والذي يعانون من البدانة وزيادة الوزن، ويتم اللجوء إلى هذه الحبوب من أجل انقاص الوزن.

وأضاف خيري رمضان، أنه خسر كثيرًا من وزنه بسبب هذا الدواء ولم يكن قادر على الأكل في فترة الحصول على هذا الدواء، موضحًا أن دواء السكري قادة إلى العناية المركزة، منوهًا بانه يوم الجمعة الماضية شعر بالقئ وتحدث مع الطبيب، واستمر في القئ من 9 صباحًا وحتى العاشرة صباحًا وفي هذه الفترة دخل في غيوبة صحية، موضحًا أنهم شكوا في إصابتي بحموضة الدم.

وأردف: “أنا كنت في حته تانية غير الحياة ومش قادر انطق.. وتم نقلي للمستشفى وأخذوا عيانات من الجسم”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خيري رمضان حديث القاهرة غيبوبة خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: مخزون السلع الاستراتيجي في المستوى الآمن والرئيس يتابعه يوميا

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يطمئن الجميع على مخزون السلع الاستراتيجية واحتياطي مصر، موضحًا أن مصر في هذا الإطار في وضع آمن، قائلًا: «الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي يتابعون مخزون السلع الاستراتيجية يوميًا، وهناك تقارير تصدر يوميًا والمتابعة يوميًا».

الرئيس السيسي كلف بتوفير 6 أشهر مخزون استراتيجي من السلع

وشدد «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، على أن مصر فيما يخص المخزون الاستراتيجي هي في الحد الآمن، موضحًا أنه يكون لدى مصر مخزون 6 أشهر من كمخزون من السلع الاستراتيجية وهي تكليفات من الرئيس السيسي وواحدة من برنامج الحكومة، منوهًا بأن لدى مصر مخزون يتجاوز الـ6 أشهر في معظم السلع الاستراتيجية من السكر والزيت والقمح.

وتابع: «الظروف الجيوسياسية احيانا بتخدمنا.. إننا نستورد السلع بأسعار مميزة ويكون في تدني في الأسعار»، موضحًا أنه تم تنويع مصادر الحصول على السلع الاستراتيجية سواء من الأقماح أو من السكر، مشددًا على أن الفجوات الموجودة في السكر كانت في وقت سابق دافع كبير لكي يكون لدينا مخزون يفوق الـ10 أشهر من السكر.

وواصل: «مخزون السلع الاستراتيجي والأمن الغذائي لدى مصر لدينا الرغبة في تطوير سلاسل الإمداد.. ويكون هناك صوامع حقلية لتقليل الهدر وتوعية لزيارة الرقعة الزراعية في هذا المجال».

مقالات مشابهة

  • دواء شائع لعلاج السكري يبطئ الشيخوخة
  • إغلاق معمل مياه في عدن بسبب مخالفات صحية جسيمة
  • وزير التموين: مخزون السلع الإستراتيجي آمن والرئيس يتابعه يوميًا
  • وزير التموين: مخزون السلع الاستراتيجي في المستوى الآمن والرئيس يتابعه يوميا
  • أونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات بغزة
  • الطاير يطلع على تجربة برلين في التخطيط الحضري وجودة الحياة
  • يؤدي للمرض والموت.. عالم أزهري: السحر من أشد أنواع الأذى الموجود في القرآن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • وكالة الأدوية الأوروبية توصي بوقف بيع دواء أوكسبريتا
  • أمل جديد لتأخير الاصابة بداء السكري... أول دواء يمكنه تأخير تطوره