شنت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، مساء اليوم  جولة تفقدية لمتابعة الهيئات الشبابية التابعة لإدارة شباب دكرنس  ومن ضمن الهيئات الشبابية التى تفقدتها مركز شباب منشأة عبد الرحمن

 

بعثة منتخب الشباب تصل تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا منتخب مصر الشباب يهزم الشمس ٢/١ وديًا استعدادًا لبطولة شمال افريقيا

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية خلال الجولة التفقدية مجدى عبد السلام  مدير عام إدارة شباب دكرنس، وعزيز شلبى المدير التنفيذى بمركز شباب منشأة عبد الرحمن، والهيكل التنفيذي بمركز الشباب.


وبدأت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال الزيارة، بتفقد مركز الشباب ومتابعه خط سير العمل والانضباط داخل مركز الشباب، وتفقدت الملعب بمركز الشباب وصالة الجيم  وحديقة مركز الشباب، وترابيزة البلياردو، وتنس الطاولة، وتأكدت من وجود إيصالات مقابل الإيجار.
 

كما أكدت على وجود طفاية الحريق خاصة مع وجود مصدر للغاز داخل مركز الشباب، بالإضافة إلى الاطلاع على سجل الحضور والانصراف والتأكد من جود الموظفين فى هذه الفترة، وشاهدت مكتبة المركز، وكذلك دورات المياه، والتنبيه على نظافة المركز وعمل الصيانة الدورية داخل المركز وأثنت على العمل داخل المركز.

 

وبحثت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية فرص الاستثمار بمركز الشباب بنظام حق الانتفاع، واستغلال المساحات الموجودة بالمركز تصلح لإقامة محلات بنظام حق الانتفاع، ووعدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، ببحث فرص الاستثمار بالتعاون مع مسئولي الإستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.


وأوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ان ملف تطوير مراكز الشباب الذى تتبناه الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن، فضلًا عن مشاركة القطاع الخاص فى هذا التطوير من خلال الإستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في هذا الشأن.


الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسة من الجولات التفقدية، التى تقوم بها الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة على الطبيعة لمتابعة سير العمل والأعمال الانشائية، وبحث فرص الإستثمار والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التى تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على اكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزارة الشباب مركز شباب الشباب والرياضة مراكز الشباب تطوير مراكز الشباب الهيئات الشبابية مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية الهیئات الشبابیة مرکز الشباب

إقرأ أيضاً:

"المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج

تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج دورات تدريبية وورش عمل تفاعلية عن تصحيح المفاهيم السلوكية المغلوطة عن الرجولة بمركز إعداد القادة والتعليم المدني أمام مديرية الشباب والرياضة وتبدأ فعالياتها من يوم الخميس الموافق ٤ من شهر يوليو المقبل إلى يوم الأحد الموافق ٧ من ذات الشهر  ٢٠٢٤ من الساعة ٩ صباحاً إلى الساعة ٤ عصراُ .
 

الدورة التدريبية وورش العمل خاصة بالشباب فقط (ذكور) وهي للمرحلة العمرية من 16 إلى 29 سنة وجرى التنبيه على كل المشاركين بضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي طوال أيام التنفيذ الفعلي للتدريب علما بأنه متاح إشتراك ذوي الإعاقة (حركي ، بصري) خلال انعقاد ورش العمل .
 

وقال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن الدورة التدريبية وورش العمل يتم تنفيذها بالمجان ويحصل المتدرب خلالها على وجبة غذاء يومياً + بدل إنتقال عن مدة التدريب .
 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أنه على من يرغب التسجيل والإشتراك في الدورة التدريبية التوجه إلى الإدارة العامة للشباب - إدارة تمكين الشباب بالدور الثاني علوي (الدور الثالث) بمديرية الشباب والرياضة مع إحضار صورة بطاقة الرقم القومي وتسجيل رقم تليفون (واتساب).
 

وفي سياق متصل نفذ نادي جرجا الرياضي التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج ندوة واحتفالية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بناء على توجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وضمن الخطة الداخلية للنادي .
 

بدأت الإحتفالية بكلمة سيد محمد عبد اللطيف رئيس اللجنة الثقافية بالنادي والعي رحب خلالها بالحضور ثم قام بالقاء المحاضرة علاء الدين محمد قاسم محمد موجه أول الدراسات الاجتماعية بإدارة جرجا التعليمية واستفاض فيها بشرح اسباب الثورة ومكتسباتها وما ترتب عليها من نتائج ايجابية للحفاظ على الوطن.
 

يهدف مشروع الإحتفالية بثورة ٣٠ يونيو توعية الأعضاء المشاركين بالانجازات التي تحققت بفضل وعي الشعب المصري وقيامه بالثورة للقضاء على نظام الحكم السائد أنذاك لفشله في تحقيق الاستقرار والامان .
 

واشار الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة إلى قيمة الثورة وقيمة الشعب المصري في التكاتف مع الجيش لحماية الوطن من المخططات الخارجية التي كانت تحاك للوطن .

مقالات مشابهة

  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسماعيلية يشارك في إحتفالية الإتحاد العام الرياضى للشركات
  • تفاصيل جولة وكيل صحة الدقهلية لتفقد أعمال هدم مستشفى ميت غمر ومستشفى الكلى والمسالك
  • وزيرة التضامن تصطحب وكيل أمين عام الأمم المتحدة فى جولة بمركز لعلاج الإدمان
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج