قال النائب عاطف ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، ورئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب رؤية وقيادة قوية تسعى إلى تحقيق التقدم والاستقرار في مصر.

تحقيق الاستقرار وحماية الأمن القومي

وأكد النائب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو قائد هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر، وهو القادر على تحقيق الاستقرار وحماية الأمن القومي المصري مطالبا المصريين بالاستفادة من حقهم الديمقراطي في تحديد مستقبل البلاد من خلال المشاركة الايجابية في الانتخابات.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

جاء ذلك خلال كلمة النائب مؤتمر حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية بحضور الآلاف من أبناء المحافظة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال انتخابات الرئاسة المقبلة تحت شعار «كلنا معاك» بنادي المؤسسة العمالية، بشبرا الخيمة بحضور النائب عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظة القليوبية، بحضور أعضاء الحزب بالقليوبية بمجلسي النواب والشيوخ والآلاف من أبناء المحافظة.

دعم الأشقاء الفلسطينيين رغم للتحديات

وأضاف النائب عاطف ناصر، أن القيادة السياسية وقفت بشكل صلب لدعم الأشقاء الفلسطينيين على الرغم من التحديات التي واجهتها الدولة المصرية، كما أن القيادة المصرية قادرة على تحدي الصعاب على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، معلنا تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم والتصدي للتحديات المختلفة المحدقة بالبلاد.

الشعب المصري قوي ويعي مدى خطورة الوقت 

وقال النائب عاطف ناصر إن الشعب المصري قوي ويعي مدى خطورة الوقت الراهن ويقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن يوم 10 و11 ديسمبر والمخصص لإجراء الانتخابات الرئاسية داخل مصر، سيكون عرسا رئاسيا يؤكد خلاله المصريون على مدى الدعم الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مستقبل وطن دعم السيسي إنتخابات القليوبية الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية

قال الكاتب الصحفي جمال رائف، إنّ دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لوحدة الشعب المصري والتماسك الداخلي تعد رسائل واضحة وهامة للغاية، إذ أنّ تماسك الشعب يعتبر ركيزة الاستقرار وطوق النجاة الحقيقي للدولة المصرية في ظل المتغيرات الدولية والإقليمية الراهنة، موضحا أنّه لا يمكن لأحد أن ينكر تأثر مصر بما يحدث في العالم مثل باقي الدول، بالتالي يجب على الداخل المصري إدراك أهمية الحفاظ على دولته من خلال التماسك الداخلي.

دعوة تماسك الشعب المصري

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ القيادة السياسية المصرية حريصة على إرسال رسائل تدعو إلى تماسك الشعب المصري في هذا التوقيت والحث على الاحتشاد وراء الدولة الوطنية والسعي نحو استقرار الدولة، مشيرا إلى أنّ الدولة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تريد تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

تجاهل الشائعات والأكاذيب

وتابع: «لا يجب أن نتنازل عن ما جرى تحقيقه من تقدم بالدولة المصرية مقابل الاستجابة للشائعات والأكاذيب التي تحاول المساس باللُحمة الوطنية»، لافتا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر من الشائعات ومخاطرها على الداخل المصري في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • بث مباشر.. حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي