أكد الإعلامي أحمد موسى، أن البعض طالب العرب بمنع النفط عن الغرب للضغط على إسرائيل في ظل أحداث غزة الحالية.

سمير فرج: إسرائيل فشلت في حرب غزة عسكريًا وسياسيًا (فيديو) ولي العهد الكويتي: جرائم إسرائيل في غزة تنذر بتداعيات سلبية على أمن واستقرار المنطقة والعالم موقف الغرب من مناهضة إسرائيل

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن هؤلاء يوجهون الغاز إلى الغرب وأوروبا في الوقت الحالي، ولم يقطعوا الغاز عنهم للضغط على إسرائيل ومن يريد أن يتحرك العرب عليه أن يتحرك أولًا.

وأوضح أن الوضع الحالي هناك شعرة واحدة تفصل بين السلام ووقف إطلاق النار وحدوث حرب في المنطقة، مؤكدًا أن كل رئيس كان يتحدث في القمة العربية الإسلامية وهو يرى حالة الغضب الشعبي من إسرائيل وما يحدث في غزة.

وأضاف أن بعض الناس كان لها توجهات معينة، ورغم ذلك لهم الحق في نزول الشارع والتظاهر لمناهضة إسرائيل ومساندة القضية الفلسطينية، لكن بعض الدول الأخرى تمنع الغاضبين من التعبير عن غضبهم وهم الأمريكان والغرب.

وأشار إلى أن الغرب يقمع مواطنيه ومن يتحدث عن إسرائيل يؤخذون موقفًا واضحًا ويمنعون دعم المقاومة أو المدنيين في قطاع غزة، ولم يمنحوا الشعب الفلسطيني حق المقاومة، لكن العرب يقفون على قلب رجل واحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل الشعب الفلسطيني أحمد موسى القضية الفلسطينية حرب غزة قطاع غزة وقف اطلاق النار الإعلامي أحمد موسى غضب الشعب جرائم إسرائيل القمة العربية الإسلامية

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟

كتبت - داليا الظنيني:
علّق الإعلامي أحمد موسى، على الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، مساء الثلاثاء، معتبرًا أن "إيران وعدت بالرد وأوفت".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، إن إيران ما زالت تطلق عدة صواريخ باليستية على عدة مناطق في إسرائيل.

وتابع موسى: "لأول مرة، إيران لا تستخدم المسيرات، واستخدمت الصواريخ الباليستية، حيث سيتم توجيه 400 صاروخ تجاه إسرائيل خلال الساعات القادمة".

وأشار موسى إلى أن التقديرات كانت تشير إلى رد إيراني محتمل على هجمات تل أبيب، وأن إسرائيل لن تصمت، وهناك مؤشرات على رد قوي وسريع على تلك الهجمات الإيرانية وسط مساندة أمريكية.

وتابع: "كل الإسرائيليين حاليًا تحت الأرض، وكلهم دخلوا في الملاجئ منذ الساعة الرابعة عصرًا، فقد كان متوقعًا هذا الرد الإيراني".

ولفت موسى إلى أنه تم توجيه أكثر من 250 صاروخًا باليستيًا لمناطق في إسرائيل، بينها قواعد عسكرية، وسيتم استكمال الهجمات الإيرانية على تل أبيب ردًا على الضربات الإسرائيلية باغتيال إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • وزيرة التضامن: رسالة دعم من مصر إلى فلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي
  • 14 رسالة من رئيس النواب بشأن الأحداث الداخلية والخارجية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • محمد علي الحوثي: اغتيال السيد نصر الله رسالة للزعماء العرب
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • عن الفرق بين إيران وبين الكيان.. تذكير ضروري وسط جدل ساخن