قال أحمد حمدي، أمين التنظيم بحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية، إن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي كان يمكن طرحه ما بين مؤيد ومعارض قبل أحداث غزة، إلا أن بعد تلك الأحداث أصبح دعم السيسي أمرا حتميا كونه رجل المرحلة.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي ينظمه حزب الجيل الديمقراطي تزامنا مع سباق الانتخابات الرئاسية الجارية وتحتضنه مدينة الإسكندرية.

حزب الجيل: فترة الرئيس الماضية شهدت أحداث عالمية كبرى 

وأضاف أمين التنظيم بحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي شهد خلال فترة حكمه الماضية أحداثا عالمية كبرى، لذا يحتاج إلى وقت أكبر لاستكمال كل المشروعات التنموية التي انطلقت في عهده.

وأكد «حمدي»، أن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في هذا التوقيت مهم للغاية كونه يمتلك قدرة عالية على التعامل مع كل الأحداث الخارجية للحفاظ على الأمن القومي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب الجيل الديمقراطي مدينة الإسكندرية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی دعم المرشح الرئاسی عبد

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار

 

هنأ البرلمان العربي، جمهورية مصر العربية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة وبرلمان وشعب مصر، بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي حفظت لمصر مكانتها العربية والإقليمية والدولية، وأعادتها إلى مكانتها التي تستحقها باعتبارها رمانة ميزان المنطقة.

البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال الإسرائيلي شرعنة بؤر استيطانية بالضفة الغربية البرلمان العربي يؤكد الدور المهم للنساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف

وقال البرلمان العربي ، في بيان بهذه المناسبة اليوم ، إن ثورة الثلاثين من يونيو أثبتت للعالم أجمع مدى وعى أبناء الشعب المصرى بكل طوائفه، وأظهرت المعدن الأصيل لهذا الشعب وحرصه على تماسك دولته من خلال تلاحمه مع جيشه الوطني العظيم للعبور ببلادهم إلى مرحلة من الأمان والاستقرار بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد البرلمان العربي بالإنجازات التى ترتبت على هذه الثورة الخالدة، والتى مهدت لطفرة غير مسبوقة في مسيرة البناء والتعمير ، وساهمت في بناء مرحلة جديدة من الاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية المنشودة ومواجهة كل التحديات.

وأشار البرلمان العربي إلى أن هذه الثورة الخالدة أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية، حيث ساهمت بشكل كبير في إنقاذ مصر والمنطقة برمتها من الفوضى والانهيار، خاصةً في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي على كافة الأصعدة، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها وجيشها العظيم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • النائب الديمقراطي لويد دوغيت يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حزب الجيل الديمقراطي يعرض مطالبه على الحكومة الجديدة.. دعم الصناعة أولوية
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار