أعلنت مديرية  الشباب والرياضة  في الدقهلية أن الإدارة المركزية لتنمية النشء - الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين،  انضمام عدد من الشعب التخصصية في جميع المجالات من بينها أندية المبتكرين علميا بمراكز الشباب علي مستوي المحافظات بهدف اكتشاف الموهوبين علميا والتعرف على البرامج العلمية الحديثة  وإعداد جيل من النشء أعدادا علميًا جيدا.

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقى وفد مفوضية الكشافة لكنائس وسط الجيزة بعثة منتخب الشباب تصل تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا

 

وتعمل الشعب التخصصية على تدريب النشء داخل مراكز الشباب، كما تقوم الإدارة المركزية لتنمية النشء بإعداد الملتقيات العلمية والمسابقات والدورات العلمية التدريبية لصقل المدربين والنشء بالعلوم الحديثة، ومن بين هذه الشعب "شعبة نادى المبتكرين علميا بمركز شباب مدينة ميت غمر بمديرية الشباب والرياضة، بمحافظة الدقهلية".
 

الجدير بالذكر أن الملتقى العلمى التدريبى لشعبة نادي المبتكرين علميًا على مستوى الجمهورية، وذلك بتواجد شعبة نادى المبتكرين علميا بمركز شباب مدينة ميت غمر بمديرية الشباب والرياضة، بمحافظة الدقهلية، والذي سيقام هذا العام الأسبوع المقبل بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

 

وتأتي مشاركة شعبة نادى المبتكرين علميًا بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتورة جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وعماد المرشدى مدير عام الإدارة، ومتابعة أحمد هشام مدير إدارة شباب ميت غمر، وإيمان حامد رئيس قسم تنمية النشء بالإدارة، ومصطفي ياسين المدير التنفيذي بالمركز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة مدينة ميت غمر وزارة الشباب الشباب والرياضة مراكز الشباب الدورات العلمية المدينة الشبابية وكيل وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة میت غمر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة الإسكندرية أصحاب المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر  بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV ، والتي أقيمت خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من  ٣٠ فريق من مختلف دول العالم.

وشارك في المسابقة فريق مكون من" ابراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق ".

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الإنجاز يُعدّ انجازاً علمياً لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب الموهوبين وتوفير كافة الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع ، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

 


 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • تحرك عاجل من الشباب والرياضة بعد اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة بالدقهلية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • بدء المرحلة الثانية لبرنامج التوعية بانشطة إدارات المخلفات في الدقهلية
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية